التخطي إلى المحتوى
سعر بلايستيشن 4 في مصر 2022
سعر بلايستيشن 4 في مصر 2022

سعر بلايستيشن 4 في مصر 2022،  تعد PlayStation 4 من أشهر الألعاب في عصرنا ومن المقبول أن يمتلكها الكثير من الناس، فهذه اللعبة بها العديد من الأنواع بما في ذلك PlayStation 4، ونود توضيح الكثير من التفاصيل حول هذا النوع حيث تعتبر أكبر لعبة في العالم عالم واحد من الألعاب، وأيضا الى اكس بوكس من ميكروسوفت، وعن طريق موقع ركن نعرض لكم كل ما يميز بلايستيشن 4، ونشرح كل أسعاره بحسب احدث اصدار، والمواصفات التي تميز هذا النوع من البلايستيشن.

مواصفات البلايستيشن 4

مع بنية أساسية لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة رسومات حديثة و 90 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومشغل أقراص Blu-ray سعة 500 جيجابايت و 40 لعبة، يبدو جهاز PlayStation 4 وتصميمه مذهلاً اليد أجمل، بالإضافة إلى ضبط الأزرار لتصبح أكثر قابلية للعب، لا يحتاج الجهاز إلى اتصال بالإنترنت للعمل، وهناك كاميرا بعدسات مستشعر جديدة يمكنها الاستجابة للحركة بزاوية تصل إلى 87 درجة ويمكن تحديد حجم وعمق الفضاء النطاق الذي يمكنك من خلاله التقاط صورة للاعب وتتبع كل حركاته من الأمام إلى الخلف ويتضمن 4 ميكروفونات تلتقط الصوت بدقة شديدة وتحللها ويمكن أن تفرق بين الصوت، اللعبة وصوت اللاعب، يتضمن PlayStation 4 الكثير من وسائل الترفيه الاجتماعية والترفيهية.

اقرأ أيضا: رقم موبايلي خدمة العملاء المجاني

مميزات البلايستيشن 4 في كارفور

عملت شركة Sony interactive entertainment بإصدار  نظام ألعاب الفيديو وهو يدعى البلايستيشن 4، حيث يعد النظام من الأنظمة الالكترونية المتطورة على جميع العالم، وقد أعطى التقنين كل جهدهم في هذا النظام، وأدى الى تطوير عالي في نظام البلاي ستيشن 4، تواجد إمكانيات به لم تتواجد في البلايستيشن 3 من ناحية شكل الألعاب، صرحت الشركة عن تواجد بلاي ستيشن 4 في ثلاثة وثلاثون دولة في العالم، خلال هذا المقال سوف نوفر مميزات و أسعار بلاي ستيشن 4:

  • يتواجد في الجهاز كاميرا تتركب من عدستين حركتها تكون بزاوية 85 درجة، هناك بالكاميرا أيضا أربعة ميكروفونات تميز الأصوات بدقة وسرعة كبيرة.
  • لا يجب اتصال جهاز بلاي ستيشن أربعة بالإنترنت لكي يعمل، نستطيع تشغيل الجهاز والتواصل مع الأصدقاء خلال اللعب، وأيضا إلى سماع الأصوات من خلال يد التحكم من غير الإنترنت.
  • يشتمل جهاز بلايستيشن أربعة على وحدة معالجة مركزية متقدمة، سعة تخزينه ثمانية جيجا بايت، مساحة القرص الصلب خمسمائة جيجا بايت، شبكات Wireless.
  • يشتمل جهاز البلايستيشن أربعة على ثلاثة وثلاثون لعبة، أكد العديد من مستعملي الجهاز كيف يبدو الجهاز جميلا، وتصميم يد الجهاز رائعة، وأيضا أن الشركة تمنحك الحق في التصرف في الألعاب حيث هناك خاصية نسخ الألعاب المستخدمة وبيعها.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع سعر بلايستيشن 4 في مصر 2022، وتعرفنا أيضا على مواصفات البلايستيشن 4 وعلى مميزات البلايستيشن 4 في كارفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.