التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامج Any Desk للتحكم بالكمبيوتر عن بعد

برنامج Any Desk من البرامج المعروفة بسرعتها الفائقة في التحكم في سطح المكتب من الأماكن البعيدة، فهو قادر أن يقوم بالوصول إلى جميع الملفات الموجودة بأي جهاز عن بعد، وهذا عن طريق القيام باستخدام شبكة الانترنت، بالإضافة إلى أنه يقوم بالعمل بسهولة فائقة، كما أنه يمتاز بالعديد من المميزات التي تجعله من أكثر البرامج بحث عنها، وسنقدم مجموعة من المعلومات عن هذا البرنامج عبر موقعنا موقع رُكن.

مميزات برنامج Any Desk

  •  يمتاز هذا البرنامج بقدرته على القيام بنقل ما يقارب من ستون عنصر في ثانية واحدة، أي أنه يجعلك تتحكم في الجهاز الأخر بسرعة وسهولة فائقة، والتي تجعلك تحصل على أفضل النتائج التي ترغب فيها أثناء المهمة التي تقوم بها.
  •  كما أنه يمتاز أيضاٌ بسرعته الفائقة، فهو يستطيع التحكم في أي جهاز عن بعد عبر أي شبكة من الشبكات المحلية، أو من خلال شبكة الانترنت دون حدوث أي رعشة أو بطء في تنفيذ المهمة التي تقوم بها.
  •  يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تقوم بنفس المهمة ومنافس قوي لبرنامج teamviewer ، فهو يقوم بتوفير النطاق الترددي القوي والذي يعمل بجودة فائقة، والتي يساعدك على إنهاء المهمة التي تقوم بها في أسرع وقت ممكن.

برنامج Any Desk

  • يعمل هذا البرنامج بسرعة وطلاقة فائقة، ولا يحتاج إلى القيام بعمله لمزيد من الإعدادات، ومما يميز هذا البرنامج أنه يقوم بعمله بنفس الكفاءة مهما طالت أو قصرت الفترة التي تقوم باستخدام البرنامج فيها.
  • يمكنك القيام باستخدام البرنامج عن بعد، ويمكنك أيضاٌ القيام بحل أي مشكلة يتعرض لها الجهاز عن بعد، والقيام أيضاٌ بتثبيت البرامج والتطبيقات التي تحتاج إليها عن بعد أيضاٌ.
  • هذا البرنامج من أكثر البرامج التي تقوم الشركات الكبرى باستخدامه، فهو يقوم بتوفير العديد من النفقات على الشركة، فهو يستخدم في جعل جميع الموظفين بالشركة يتعاونون مع بعضهم في العمل في نفس الوقت، والقيام بمتابعة سير العمل عن بعد.

تحميل برنامج any desk

يمكنك تحميل البرنامج عبر الموقع الرسمي له من هنــــا

  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة فهو من البرامج صغيرة الحجم، وتعتبر هذه ميزة هامة من ضمن المميزات التي يمتاز بها البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.