التخطي إلى المحتوى
من هو قاتل عروي جودة ويكيبيديا

من هو قاتل عروي جودة ويكيبيديا، تداول مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة طفل بطريقة في قمة البشاعة حيث أنه يبلغ من العمر أربعة أعوام، حيث وجد في أحد آبار خنشلة في الجزائر، فما هي حقيقة مقتل عروي ومن هوا قاتل عروى إليكم جميع التفاصيل من خلال السطور القادمة في المقال.

من هو قاتل عروي جودة ويكيبيديا

أعلنت أهل عروى الطفل الجزائري عن إختفائه عن البيت لمدة أربعة أعوام، وقاموا بإبلاغ جميع مراكز الأمن من حولهم، إلى أن وضحت جهات البحث والاستقصاء عن وجوده في أحد آبار مدينة خنشلة الجزائرية، وبعد التحقيقات التي أجرتها مراكز الأمن أن القاتل هو خال الطفل المعتدى عليه وطلبت منه أن يقوم بتمثيل الجريمة إلى مركز الأمن، كما أنها أحدثت ضجة في جميع شوارع الجزائر.

مقتل طفل أحدث صدمة  في الجزائر

أعربت الصحفية الجزائرية الشهيرة سارة طمين التي أجرت مقابلة مع أهل الطفل عن صدمتها الكبيرة من خلال تعليقها بعبارة:” لا حول ولا قوة إلا بالله، ربي يرحمو، فعلا يعجز اللسان عن التعبير، ربي يكون في عون الأم خصوصا على هاذ الابتلاء، الابن”، خاصة أن الجريمة من الخال الذي يعتبر في مقام والد الطفل، وأنه سند وداعم لابن الأخت و الجريمة يعجز اللسان عن وصفها بأي عبارة أو أي كلام.

ما هي تفاصيل مقتل طفل في الجزائر؟

عروة هو الابن المنتظر لعائلته حيث أن الله تعالى رزقهم به بعد انتظار وعناء كبيرين، ورزق بعد الزواج بعشرين عام، وعاش أهله فرحة لا يمكن أن يصفها أحد، إلى أن جاء الحيوان البشري وأخذ الروح الطاهرة من عائلته حيث لم يكمل الكثير من العمر، وقتله بكل وحشية وظلم كبير ثم قام بإلقائه في قاع بئر و نام وكأنه لم يقم بجريمة بحق الطفل الذي لم يكمل الأربع سنوات، وهناك الكثير من النشطاء على مواقع التواصل وضحوا حزنهم الشديد ورغبتهم في القصاص للقاتل من بينهم الناشطة شيماء بن مرابط التي نشرت على حسابها الشخصي التالي:

  • ” 20 سنة من الصبر و الدعاء و الاحتساب كي فرج عليهم ربي يجي حيوان بشري بقتلو بكل وحشية أين شرع الله من كل هذاا؟؟ لماذا لا يطبق القصاص في دولة تدعي الاسلام!!!! حسبنا الله و ربي يصبر والديه”
  • ميسام أمين:”” ربي يرحمو ويصبر اهلو بصح هادي هي نتيجة عدم تطبيق القصاص.. وتستمر المجازر مدان القانون ساكت”.

لا يسعنا الآن سوى أن نقول لكم أننا وصلنا إلى ختام مقالنا يسرنا أن نكون قد وضحنا لكم من هو قاتل عروي جودة ويكيبيديا، وما هي تفاصيل مقتل طفل في الجزائر؟ بالإضافة إلى مقتل طفل أحدث صدمة  في الجزائر والكثير غيرها من التفاصيل حول الجريمة الشنعاء بحق الطفل عروى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.