التخطي إلى المحتوى
افضل طرق شحن البطارية ونصائح هامة للحفاظ على بطارية هاتف آيفون 2022
افضل طرق شحن البطارية ونصائح هامة للحفاظ على بطارية هاتف آيفون 2022

افضل طرق شحن البطارية ونصائح هامة للحفاظ على بطارية هاتف آيفون 2022، الآيفون يعتبر من أجهزة الهواتف الذكية الذي تم إطلاقه للمرة الأولى في سنة 2007م، وصمم وأنشأ بواسطة شركة آبل، يتميز الآيفون بشاشة  تعمل بخاصية اللمس، وأبرز ما يشغل بال مستعملي هواتف الآيفون هو سؤال كيفية الحافظة على بطارية الايفون حتى يكون أداءه بشكل جيد ، وسوف نستعرض في هذا المقال أفضل تلك الأساليب على الإطلاق.

كيفية الحفاظ على بطارية الايفون

تعد بطارية أي جهاز ، بما في ذلك جهاز iPhone ، مولدًا مستدامًا للحياة. بدون البطارية ، الجهاز لا قيمة له لأنه مجرد جزء عديم الفائدة. نظرًا لأهمية البطارية كمكون أساسي لجهاز iPhone الخاص بك ، سنناقش أفضل الطرق للحفاظ عليها لفترة أطول. هناك طرق عديدة لحفظ بطارية iPhone ، وأهمها ما يلي:

1) شحن البطارية عند أول استعمال

يوصى مستخدمو iPhone بتشغيل الجهاز واستخدام سعة البطارية حتى تصل إلى 20٪ ، ومن ثم الشحن الكامل إلى 100٪ ، فهذه الطريقة يمكن تحسين اداء البطارية – اداء وعمر اطول.

2) تفريغ البطارية بالكامل

نصائح مهمة لحماية بطارية iPhone الخاصة بك اترك الشحن فارغًا تمامًا حتى يتم إيقاف تشغيل الجهاز، ثم قم بإيقاف تشغيله في أي مكان من نصف ساعة إلى ثلاث ساعات، من حيث يتم شحن البطارية بالكامل.

3) ضبط إعدادات الجهاز

يجب إجراء استكشاف أخطاء البرامج وإصلاحها لاكتشاف أي برامج مفتوحة في الخلفية دون أن ينتبه المستخدم إليها ، مما يؤدي إلى استنزاف البطارية واستنزافها.

4) التقليل من عدد التنبيهات

عندما يقوم المستخدم بتحميل برامج مختلفة على الاي فون، يسأل التطبيق المستخدم إذا كان يريد تلقي التنبيهات، وهنا يجب على المستخدم ضبط عدد التنبيهات التي تظهر على الشاشة، لأن التنبيهات المتكررة سوف تستنزف البطارية ونفاد الوقت و دمرها.

5) إغلاق خدمة تحديد المواقع وتشغيلها عند الحاجة فقط

يجب على مستخدمي iPhone الاعتناء به للحفاظ على عمر البطارية وإيقاف تشغيل خدمة GPS وتشغيلها فقط عند الحاجة، حيث أن هذا يستنزف جزءًا كبيرًا من البطارية

6) تجنب استخدام الهاتف أثناء الشحن

هذه الطريقة هي أفضل طريقة لحماية بطارية iPhone مثل استخدام الهاتف أثناء الشحن ، سيزيد من درجة حرارة الجهاز ، ويبطئ عملية الشحن ، مما يؤثر سلبًا على عمر البطارية وأدائها.

اقرأ أيضا: فتح حساب سناب شات بدون رقم جوال 2022

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع افضل طرق شحن البطارية ونصائح هامة للحفاظ على بطارية هاتف آيفون 2022، حيث تم شرحه في موقع ركن بشكل مفصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.