التخطي إلى المحتوى
الزكاة والدخل السعودية رابط تسجيل دخول 2022
الزكاة والدخل السعودية رابط تسجيل دخول 2022

الزكاة والدخل السعودية رابط تسجيل دخول 2022، أمر يتقصى عنه الكثير حيث أن الزكاة الهوائية يتم الاستفادة منها من خلال العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية وكل من يوجد تحت خط الفقر،  لهذا نستطيع فيما يأتي التعرف على طريقة تسجيل الدخول إلى مصلحة الزكاة و بشكل مفصل في موقع ركن.

الهيئة العامة للزكاة والدخل

المديرية العامة للزكاة والدخل أو الهيئة التي كانت تُعرف سابقاً بوزارة الزكاة والدخل هي إحدى الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية، ترتبط المديرية العامة للزكاة والدخل تنظيمياً بوزير المالية. كما أن لديها حاكم ممتاز يدير شؤونها، تهدف الوكالة إلى مجموعة من الأهداف التي تسعى دائمًا لتحقيقها وهي:

  •  الإعلان لدافعي الضرائب والعمل على زيادة مستوى التزامهم الطوعي لضمان امتثالهم لما تنشره السلطات.
  • منتشر قم ببناء المنتسبين لإحداث فرق حتى يتمكنوا من أداء مهامهم بشكل جيد وتحقيق أهدافهم.
  • يتم تحصيل الزكاة والضرائب من جميع دافعي الضرائب وفقًا للأنظمة واللوائح والتعليمات ذات الصلة في المملكة العربية السعودية.
  • روح التعاون وتبادل الخبرات مع المؤسسات والمنظمات الإقليمية والدولية.
  • سيكون ممثل المملكة في المنظمات والمؤسسات والمنتديات والمؤتمرات الإقليمية والدولية، إذا لزم الأمر.
  • تلتزم الزكاة و SAT بتقديم خدمات عالية الجودة لدافعي الضرائب لمساعدتهم على أداء واجباتهم بشكل أفضل.

اقرأ أيضا: رابط تسجيل الدخول إلى نظام موارد وزارة الصحة السعودية

رابط موقع الهيئة العامة للزكاة والدخل

صرحت الهيئة العامة للزكاة والدخل في المملكة العربية السعودية عن التمكن من الحصول على جميع المعلومات عن الدعم أو التبرع عن طريق موقعها، وذكرت الوزرة بأنه يستطيع زيارة الموقع في أي  وقت والاستفسار عن المعاملات بكل يسر، وهذا من الممكن لجميع من يريد التعرف على المعاملات الخاص به التوجه إلى موقع الهيئة العامة للزكاة والدخل الرسمية عن طريق الرابط ” من هنا “.

رقم هيئة الزكاة المجاني

ذكرت الهيئة العامة للزكاة والدخل السعودي من خلال موقعها الرسمي بأنه صار من السهل الآن لجميع المستفيدين منها ولجميع من يريد الحصول على كثير من المعلومات من أجل الخدمات التي توفرها التواصل معها بكل يسر، وهذا يمثل رقم هيئة الزكاة المجاني للتواصل معها بالرقم هذا 19993، فترة العمل من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة الثانية منتصف الليل كل أيام الأسبوع.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع الزكاة والدخل السعودية رابط تسجيل دخول 2022، وتعرفنا أيضا على الهيئة العامة للزكاة والدخل وعلى رابط موقع الهيئة العامة للزكاة والدخل وأيضا على رقم هيئة الزكاة المجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.