التخطي إلى المحتوى
ما هو مرض شوق الهادي
ما هو مرض شوق الهادي

ما هو مرض شوق الهادي، قامت الفنانة الكويتية شوق الهادي بإثارة الجدل بعد أن نشرت صورة جديدة على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “سناب شات”، وكانت تظهر شوق الهادي في الصورة وهي بداخل غرفة مستشفى وبيدها محاليل طبية، بدون أن توضح تفاصيل عن حالتها الصحية، وتفاعل الجمهور بصورة كبيرة مع صورة شوق الهادي.

عمليات تجميل شوق الهادي

على خلفية قبول شوق الهادي، واحتمال الخضوع لإجراءات طبية، نفت شوق سابقًا أنها خضعت لعملية تجميل في الوجه، لكنها خضعت لما قالت إنها إجراءات روتينية مثل نفخ الشفاه 2020، شوق الهادي، مرت بأزمة نفسية حادة بعد الإعلان عن وفاة زوجها السابق بدر الماس في حادث سير. وقالت شوق الهادي في تصريح صحفي، إن رحيل زوجها كان له أثر كبير عليها وأن أزمتها النفسية قد تستمر لبعض الوقت حتى تتمكن من تجاوزها.

اقرأ أيضا: من هو زوج ريهام عبد الغفور السيرة الذاتية

مرض شوق الهادي

والأزمة الصحية لشوق الهادي ليست الأولى ، ففي ديسمبر 2020 أصيبت في قدم واحدة أثناء مشاركتها في تصوير تجاري ، مما جعلها غير قادرة مؤقتًا على الأداء حتى تتحسن صحتها ويمكنها التحرك قبل المشي. وأثناء ظهور شوق لأول مرة بعد إصابة في قدمها ، كانت تضع كيسًا من مكعبات الثلج على قدمها ، والزواج والعناية بالأسرة منع الفنانة الكويتية شوق الهادي من التفاعل والظهور على مواقع التواصل الاجتماعي والجماهير لمشاركة أحداثها. يومها لكن بعد الانفصال عادت لمواقع التواصل الاجتماعي والتمثيل، ومن المهم بالذكر، أن شوق الهادي تتعرض كل مدة للانتقاد على منصات التواصل الاجتماعي، قالت في تصريح تليفزيوني ماضي إن ذلك لكونها “مثيرة للجدل”.

شوق الهادي ويكيبيديا

أن الفنانة شوق الهادي تعتبر أخت الممثلة فرح الهادي وهي زوجة عقيل الرئيس، وأيضا أن المذيعات عبير وحنان جابر هم أولاد خالتها، حازت على الثانوية العامة، كانت بداية شوق الهادي وشقيقتها الدخول في العالم الفني في الخليج منذ سنة 2007، ولآن شوق الهادي متواصلة بتقديم أعمالها بالرغم من ابتعادها بعدما قامت بالزواج في عام 2015، لكنها استمرت بالتمثيل بعدما تطلقت في مسرحية الخفافيش عام 2018.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع ما هو مرض شوق الهادي، وتعرفنا أيضا على عمليات تجميل شوق الهادي  وعلى مرض شوق الهادي وشوق الهادي ويكيبيديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.