التخطي إلى المحتوى
ما هي ديانة شيرين أبو عاقلة مسلمة ام مسيحية؟
ما هي ديانة شيرين أبو عاقلة مسلمة ام مسيحية؟

ما هي ديانة شيرين أبو عاقلة مسلمة ام مسيحية؟، فهو تساؤل اهتم به الكثير من الأشخاص وهذا بعدما تم التصريح عن مقتل الصحافية شيرين أبو عاقلة، من خلال رصاصة غادرة في رأسها الأمر الذي  نتج إلى موتها على الفور، ويهتم  موقع ركن على شرح ما هي ديانة شيرين أبو عاقلة والكثير من المعلومات الموجودة عن هذه الصحافية المهمة، وأيضا نتطرق إلى كيف قتلت شيرين أبو عاقلة.

من هي شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا

شيرين أبو عقله هي احدى الصحفيات الرائدات في دولة فلسطين ومراسلة قناة الجزيرة الفضائية في الضفة الغربية. ولدت في القدس عام 1971 م وتبلغ من العمر 51 عاما وتخرجت من الجامعة. درس في جامعة اليرموك في الأردن وحصل على بكالوريوس في الصحافة والإعلام والهندسة المعمارية من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، لكنه لم يعمل قط. انضمت إلى عدد من المحطات الإخبارية والفضائية مثل AS – إذاعة فلسطين وقناة عمان الفضائية – حتى استقرت بعد عام من انطلاق قناة الجزيرة عام 1997.

اقرأ أيضا: حاسبة مكافأة نهاية الخدمة للموظف الحكومي الكويت

شيرين أبو عاقلة مسلمة ام مسيحية

الصحفية شيرين أبو عقله مسيحية تنتمي للطائفة الأرثوذكسية، تنتمي لعائلة مسيحية من والدها وجدها، لذا التحقت بالمدرسة الثانوية في مدرسة راهبات الوردية في بيت حنينا، وجاء هذا تبع الكثير من التصريحات التي قدمتها الصحفية شيرين في  عدة مقابلات التلفزيونية على قناة الجزيرة، حيث أنها صرحت على أنها يرجع أصلها لعائلة مسيحية من الأب والجد.

جنسية شيرين أبو عاقلة

جنسية الصحفية التي توفت حديثًا هي شيرين أبو عاقلة هي الفلسطينية، ولدت وعاشت منذ طفولتها في مدينة بيت لحم، ومن ثَم ذهبت مع أبيها، ومن ثم انتقلت إلى الأردن في دراستها الجامعية ودرست في جامعة اليرموك، وبعد أن أتمت تعليمها، أرادت أن تعود إلى مكان إقامتها في الدولة الفلسطينية، وقامت بالالتحاق بإذاعة فلسطين، ومن ثَم إلى قناة عمان، لتكون نهايتها بالالتحاق بطاقم قناة الجزيرة العربية، التي صارت من أبرز مراسليها حتى وقت موتها الذي حدث اليوم.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع ما هي ديانة شيرين أبو عاقلة مسلمة ام مسيحية؟، وتعرفنا أيضا من هي شيرين أبو عا وعقلة ويكيبيديا وعلى شيرين أبو عاقلة مسلمة ام مسيحية وعلى جنسية شيرين أبو عاقلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.