التخطي إلى المحتوى
عروض نيسان 2022 تقسيط شهري من بترومين

عروض نيسان 2022 تقسيط شهري من بترومين ، إن شركة بترومين هي شركة سعودية متخصصة في تقديم أفضل خدمات المركبات في المملكة العربية السعودية وفي دول الشرق الأوسط وفي دول افريقيا وهي وكيل لسيارات نيسان في السعودية، وسنقدم لكم عبر هذا الموقع العروض الخاصة بنيسان والتقسيط الشهري من بترومين.

عروض نيسان 2022 تقسيط شهري من بترومين

إن عروض نيسان بترومين للعام الحالي 2022م، عروض متميزة وتحمل الكثير من المميزات المناسبة لعشاق منتجات نيسان في المملكة العربية السّعودية، فقد قامت شركة نيسان بإطلاق أسطورتها نيسان باترول في ذكرى مرور سبعين عام على إطلاق نيسان باترول، أهم هذه العروض هي كالتالي:

عرض نيسان باترول 2022 XE

أطلقت شركة نيسان بترومين عرض جديد على سيارات نيسان موديل 2022 في المملكة العربية السّعودية، وهو عرض على سيارات نيسان باترول 2022 XE، وهو عرض مقدم بالتعاون مع بنك الرياض الذي يقوم بتقديم خدمة التمويل.

عرض كيكس 2022 لا يفوت

قامت شركة نيسان بترومين بإطلاق عرض على سيارة كيكس 2022، وهو عرض التمويل عن طريق بنك الرياض بدون دفعة أولى، وقيمة القسط الشهري منه يبدأ من 1,067 ريال سعودي، ومعدل النسبة السنويّ لها هو (8.46%)؛ والجدير بالذكر أن قيمة التقسيط تختلف باختلاف قيمة التأمين وجهة التمويل.

عرض اكس تريل 2022 لا يفوت

هو عرض التمويل بالشراكة مع بنك الرياض، وفيه ضمان ممتد، وتظليل مجانيّ، وحماية دهان نانو سيراميك، والأقساط الشهرية له تبدأ من سعر 1399 ريال سعوديّ وبدون دفعة اولى.

عرض باترول 2022

هو عرض التمويل بقسط شهري يبدأ من2931 ريال سعوديّ، ولا يوجد دفعة أولى، وتختلف قيمة القسط الشهري باختلاف قيمة التأمين والشروط المتفق عليها مع جهة التّمويل.

عرض باترول نيسمو 2022

تم إطلاق عرض التمويل لسيارة باترول نيسمو 2022، حيث إن هذا العرض بدون دفعة أولى ويتم من خلال دفع أقساط شهريّة وتقسيط 50\50، ومن أكثر ما يُميزه هو أنه بدون مرابحة، وانطلق هذا العرض حيث يحمل شعار باقة كبار العملاء لعناية السيارة؛ الذي يشتمل الكثير من المميزات في العرض.

ما هي عروض بترومين اليوم

بإمكان جميع الراغبين في متابعة العروض التي تقدمها شركة بترومين الحصرية الاطلاع على  الصفحة الإلكترونيّة المخصصة لجميع عروض نيسان بترومين مباشرةً، والتعرف على العروض والأسعار والمواصفات لكل نوع، حيث تقوم شركة بترومين بطرح الكثير من العروضات المتميزة والحصرية الخاصة بشركة نيسان للسيارات العصرية، ولمتابعة الصفحة اضغط من هنا. 

اقرأ المزيد: عروض سيارات تويوتا 2022 في الامارات

إلى هنا وصلنا إلى ختام هذا المقال، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات الهامة حول الموضوع: عروض نيسان 2022 تقسيط شهري من بترومين، وكل ما يتعلق بهذا الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.