التخطي إلى المحتوى
تجربتي مع فيلر الشفايف وسعره وأضراره

الشفايف الممتلئة أصبحت موضة بل أحدث صيحة لطلة جذابة مليئة بالأنوثة وكان هوس لنجمات السينما والممثلات أصبح الآن متاح لجميع الفتيات والسيدات بل وعليه إقبال وتهافت بشكل كبير، ونحن اليوم على رُكن نوضح لكم تجربتي مع فيلر الشفايف ، ونجيب عن كافة الأسئلة التي تدور بأذهانكم ومن ضمنها هل فيلر الشفاه ضار؟ ما هي مميزات فيلر الشفايف وتكلفته؟ لمعرفة كل هذا وأكثر تابعونا عبر السطور التالية؟

ما هو فيلر الشفايف؟

هو تقنية تجعلك تمتلكين شفاه بمظهر ممتلئ كما ترغبين من خلال ملئ الفرغات الموجودة بالشفاه، وتحصلين على نتائج تجميلية مرضيه نوعاً ما لأنه يتميز بالسهولة والسرعة ولا يحتاج لعملية التخدير الكلية وفكره عدم احتياجه للتخدير بشكل كامل يجعل الكثيرين يشعرون بأنه بذلك آمن لكن من خلال التجارب الفعلية سوف نوضح مدى أمانه من عدمه.

اقرأ المزيد: تجربتي مع ليزر توريد الشفايف ونتائجه

 

أنواع الفيلر للشفايف

يوجد من فيلر الشفاه أنواع مختلفة تتحدد حسب التركيب الكميائي ومدى الليونة ولكن يعتبر فيلر الشفايف أكثر الأنواع المستخدمة وفيلر الخدود يليه من حيث الأقبال على تنفيذه من قبل السيدات وهناك  أنواع هامة نذكر منها:

الكولاجين

هي مادة طبيعية تعطي الشفاه مظهر طبيعي مجرد حقنها ولكنه لا يدوم طويلاً ولا بد من الأستمرار في حقنة في الحال الرغبة في استمرارية النتيجة نفسها.

حمض الهيالورونيك

يجعل الشفاه بمظهر صحي من خلاله لأنه عبارة عن أحماض طبيعية موجودة في البشرة وتعمل بدورها على الحفاظ على كمية الماء وليونة الخلايا مما يجعل الشفايف أكثر نضارة.

حقن الدهون الذاتية

هو من ضمن الأنواع المستخدمة في حقن الشفايف ولكنها يتم حقنها بكمية قليلة وذلك لا يحدث إلا بعد العمليات الجراحية التي تتطلب لتجميل، ولكن الدهون صعب شفطها لأنها تمثل خطر، ورغم ذلك تعتبر طريقة سهلة وآمنة، ولكنها لا تدوم إلا لوقت قليل ويحتاج الشخص لحقنها مره كل اربع شهور.

اقرأ المزيد: تجربتي مع فيلر الانف قبل وبعد وأضراره

تجربتي مع فيلر الشفايف

تجربة سيدة قامت بعمل الفيلر بواسطة الدكتورة نجلاء سالم، حيث قالت المريضة أنه تجربة أكثر من رائعه وأعطتها نتائج مذهلة كما كانت تتمنى لذا باتت تستخدم الفيلر لمدة خمس سنوات بشكل متتالي وما زالت تستخدمه، موضحة أنه يبدأ في الاختفاء تدريجياً بعد ست شهور لذا هي تجدد الحقن كل ستة أشهر بمعدل 10 مرات خلال الخمس سنوات وما زالت النتيجة كأول مرة.

المصدر: doctorlive

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *