التخطي إلى المحتوى
تجربتي مع فيلر الانف قبل وبعد وأضراره

هناك الكثير من الأشخاص يعانوا من كبر حجم انفهم أو عدم تناسقها مع وجههم مما يسبب لهم الضيق وعدم الثقة بأنفسهم، وفي بعض الأحيان يتجنبوا حتى الصور لأنهم يرون أن انفهم الصورة تظهر بشكل غير مرضي لأصحاب الأنف الكبير أو الصغير أو الأفطس فجميعهم يعانون من عدم الرضا عن شكل أنوفهم لذا يبحثون عن طرق تجميله للحصول على انف مثالي ومن ضمنها تجربتي مع فيلر الانف وهي عبارة عن سرد للتجربة بكل ما تحويه من نتائج وما تخلفه من أضرار.

أسباب استخدام فيلر الأنف

لجأ الأطباء للحصول على طريقة لتجميل النف بدون جراحة وذلك للحالات التي لا تستدعي تعديل جزري ولكنها تتطلب بعض التجميل البسيط ومن هنا بدأ الأطباء بالاستعانة بفيلر الانف والحصول على نتائج تجميلية كبيرة جدا بتكاليف أقل بوقت قصير وهي عملية حقن الفيلر للأنف بدون عمليات جراحية والوصول لنتائج مرضيه.

قد يهمك: سعر عملية تجميل الأنف بالليزر بدون ألم الجراحة بسهولة

تجربتي مع فيلر الانف قبل الحقن

قبل الحقن عليك أن تتبع الكثير الخطواتٍ البسيطة مثل:

شرب السوائل الكثيرة لكي تحافظي على نضارة بشرتك وترطيبها، وعليكِ الاهتمام بتنظيف جلد البشرة قبل العملية والتأكد من خلو الجلد من أي مشاكل أمراض أو عدوى جلديه لتفادي المضاعفات بعض الحقن.

الابتعاد تماماً عن تناول الأدوية المسيلة للدم( أدوية السيولة) وذلك قبل عملية حقن الفيلر بفترة، وفي حال تناول دواء سيوله بشكل منتظم عليك إخبار الطبيب.

اهم خطوة قبل عملية حقن الفيلر هو سقف التوقعات يجب أن لا يكون مرتفع زيادة عن ألازم، لأنه لا يعمل على تغيير الأنف بالكامل ما هو غلا عملية تعديل للانف بشكل تجميلي تجعلك راضي على شكلك.

تجربتي بعد حقن فيلر الأنف

تترك البشرة على طبيعتها بدون استخدام مواد تجميليه كما عليك تركها لمدة لا تقل عن اربع ساعات بعد حقن الفيلر بدون لمس الأنف أو الوجهة حتى لا يوزع الفيلر تحت البشرة.

عدم ارتداء نظارات شمسية أو أي شيء يضغط على الأنف حتى لا يؤثر على الأنف بشكل سلبي وبالتالي يؤثر على النتيجة النهائية للعملية.

يجب أثناء الخلود للنوم بعد حقن الفيلر عدم وضع الوسادة على الرأس وعدم الضغط على الأنف بشكل أو بأخر لتجنب التأثير بالسلب على نتيجة الحقن التجميلي.

رغم كل الاحتياطات والتوجيهات السابقة فأن عملية الحقن بالفيلر لا تحتاج لأن توقف حياتك العملية لأجلها بل يمكنك ممارسة الحياة وطبيعتها بشكل طبيعي والذهاب للعمل أيضاً.

كم مدة فعالية حقن الأنف بالفيلر التجميلي

يستمر مفعول فيلر الأنف من عدة شهور إلى عامين وربما زيادة أو نقصان عن المدة السابق ذكرها ويتوقف على نوع وجودة الفلير ومدى استجابة الأنسجة والخلايا له.

المراجع: tajmeeli

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *