التخطي إلى المحتوى
بلاك بورد جامعة الملك سعود نظام تعليم إلكتروني

جامعة الملك سعود توجد بالرياض، ولقد تم إنشاءها في 6 نوفمبر لسنه 1957م، وهي من أولى الجامعات التي بدأت في السعودية وبالتحديد أنها ثاني الجامعات في السعودية، ويوجد بها 24 كلية على مساحة واسعة، ولقد حرصت جامعة الملك سعود على أن تتبع نظام البلاك بورد الذي يعتبر من أفضل الأنظمة وأحدثها في التعليم وسوف نعرض لكم في هذا المقال بلاك بورد جامعة الملك سعود.

ما هو نظام البلاك بورد؟

هو نظام متكامل يعمل على إدارة التعليم، والذي يساعد كلًا من الطالب والمعلم الحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها وتقديم المعلومات الملائمة، هذا بجانب أن يتم عمل أختبارات أو واجبات، هذا بجانب أنها تكون وسيلة للتفاعل بين الطلاب وبين المدرسين حتى يمكنهم السؤال في أي شيء يرغبون به، ويعتبر هذا النظام من أنجح وأفضل النظم التي يمكن أن تتبعها الجامعات.

قد بهمك: ما هو نظام البلاك بورد؟

كيفية التسجيل إلى نظام البلاك بورد

العديد من الأشخاص يعاني من معرفة كيفية التسجيل؛ لهذا السبب فإننا حرصنا على أن نعرض لكم أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها التسجيل في هذا البلاك بورد، وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

  • إن التسجيل إلى البلاك بورد لا يوجد به أي صعوبة فيمكنك القيام بذلك من خلال تسجيل اسم المستخدمة وكلمة المرور الخاصة بك.
  • فالبنسبة للطلاب عليك الذهاب إلى موقع الجامعة بالضغط هنا .
  • ومن ثم تقوم بالضغط على الأيقونة الخاصة ببريد الطالب.
  • تسجيل بريدك الألكتروني وإتباع التعليمات التالية.
  • ومن ثم تقوم بتسجيل كلمة المرور وأسم المستخدم.

وبالتالي سوف تحصل على إيميل جامعي يمكنك التسجيل به في أي وقت ترغب به والحصول على المحاضرات، وفي حال نسيان كلمة المرور فيمكنك الحصول عليها بطريقتين إما من خلال الدخول إلى موقع الجامعة والذهاب إلى بريد الجامعة والضغط على كلمة تهيئة كلمة المرور.

حتى تقوم بتغيير اللغة ليسهل عليك التعامل معه فعليك أختيار الأماكن الخاصة بها، وبعدها تختار المعلومات الشخصية، وتختار حزمة اللغة وبالتالي يمكنك تغييرها بدون أي مشاكل.

بهذا نكون عرضنا لكم أهم المعلومات على بلاك بورد جامعة الملك سعود والتي سوف تسهل عليك حضور المحاضرات، إضافة إلى توضيح الحل إلى أكثر المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *