التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامج منصة خدمات هواوي للموبايل hms 2020
تحميل برنامج منصة خدمات هواوي

منصة خدمات هواوي HMS تعد من الخدمات الهامة التي توفرها شركة هواوي لتوفير بيئة جديدة تماماً من الخدمات السحابية، والتطبيقات، ومجتمع المطورين، وسوف نقدم إليكم في هذا المقال كافة التفاصيل حول HMS.

ما هي خدمة Huawei Mobile؟

HMS هي عبارة عن مجموعة من الخدمات والتطبيقات التي تعمل على تقديم كافة الميزات المتقدمة والتي تتمثل في “Huawei ID، والإشعارات الفورية، والإشعارات المدفوعة” وأيضاً للاستمتاع بالتجربة الذكية وتجربة الأداء والسرعة الأفضل.

موضوعات متعلقة: أحدث إصدارات هواوي Huawei  2020.

تحميل برنامج منصة خدمات هواوي
تحميل برنامج منصة خدمات هواوي

تعرف على الخدمات التي تقدمها HMS

تحتوي المنصة على العديد من الخدمات والتطبيقات التي تتوفر بأكثر من 170 منطقة حول العالم، والجدول التالي سوف يوضح لكم ذلك بالتفصيل.

مساعد Huawei140 مليون عملية تنزيل
Huawei Browers200 مليون عملية تنزيل
Huawei Cloud160 مليون عملية تنزيل
Huawei Themes70 مليون عملية تنزيل
Huawei Music150 مليون عملية تنزيل
Huawei Vedio130 مليون عملية تنزيل
معرض تطبيقات Huawei400 مليون مستخدم نشط شهرياً

مساعد Huawei

من خلال تلك الميزة يمكن للمستخدمين التمرير على الشاشة سريعاً للاستمتاع بالتنقل عبر العديد من الخدمات المختلفة، إضافة إلى بطاقات الخدمة الذكية، ونقاط الأخبار، والبحث العالمي.

متصفح هواوي

هو متصفح المحمول الآمن والذي يسهل استخدامه من قبل جميع الفئات العمرية، وبداخل تلك الميزة يمكن اختيار خدمة البحث مع ضمان وجود حماية كاملة لخصوصية المستخدمين حيث يصل عدد المستخدمين شهرياً حول العالم إلى 200 مليون مستخدم.

تحميل برنامج منصة خدمات هواوي
تحميل برنامج منصة خدمات هواوي

هواوي كلاود

Huawei Cloud هو بمثابة جدار الحماية لجميع بيانات المستخدم، حيث يمكن نقل البيانات وتخزيها بشكل آمن، ومنها الصور، ومقاطع الفيديو، والمستندات، وجهات الاتصال والرسائل ومزامنة البيانات متعددة الأطراف.

هواوي Themes

يمكن الاستمتاع باستخدام آلاف الثيمات، والرموز المختلفة من خلال الإنترنت، حيث تقدم HNS هواوي تجربة رائعة لكافة المستخدمين حول العالم بالتصميمات المختلفة والمنوعة ويمكن الاختيار بحرية تامة فيما بينها.

هواوي Music

وتلك الميزة توفر للمستخدمين استماع الموسيقى بدقة عالية جداً، حيث يمكن التنقل عبر الملايين من المكتبات الموسيقية، واختيار الأغاني المفضلة، وأيضاً يمكن الوصول إلى الكتب المسموعة في جميع الأوقات.

رابط تحميل منصة هواوي HMS

لتحميل منصة خدمات هواوي نقدم إليكم رابط التحميل المباشر: اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *