التخطي إلى المحتوى
اشهر انواع دواء للتخسيس في الصيدليات مجرب
افضل دواء للتخسيس في الصيدليات مجرب

الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة السمنة المفرطة سواء كانت بسبب تناول الطعام بكميات وفيرة أو الزيادة لاي سبب من الاسباب الأخرى، لذا يبحثون عن علاجات تساعد على تثبيط الشهية وتجعل الفرد منعدم الرغبة تجاه تناول العديد من الأطعمة، فيحلم كل شخص منهم بالجسم المثالي لذا سوف نقدم لكم من خلال موقع رُكن افضل دواء للتخسيس في الصيدليات مجرب لخسارة الوزن الزائد.

كبسولات ليسفات Lessfat

هذا النوع من الدواء يساعد الشخص على التخلص من الوزن الزائد، فهو يقلل امتصاص الدهون بنسبة 35% مما يؤدي إلى إنقاص الوزن بطريقة فعاله وسريعة، فيتناول منه كبسولة مرتين في اليوم ولكن بعد تناول الطعام وقد يتناول الشخص جرعة زيادة اذا تناول أطعمة دسمة، فيُنصح بإشراف الطبيب أولاً.

كبسولات ميرا برو كبسول

يعد ميرا برو كبسول من أهم العقارات التي تقلل الشهية كما يمنح الفرد الشعور بعدم الرغبة في تناول الطعام، ولكن يجب توخي الحذر عند البدء في استخدامه فيلزم إستشارة الطبيب قبل تناوله.

اقرأ أيضاً:
دواء رانيتيدين Ranitidine لعلاج قرحة المعدة واهم التحذيرات
كيف تتكون حصى المرارة وطرق علاجه واعراضها

شيتوكال Citocal

أثبتت الكثير من الدراسات أن هذا العلاج يُخلص الجسم من الدهون الزائدة، فتركيبة مكوناته تُستخلص من القشور البحرية ومنها الكابوريا وغيرها، فيساعد هذا الدواء على تقليص امتصاص العديد من الدهون.

بران كبسول Bran

مكون بران كبسول من الردة الطبيعية التي تنتفخ بالماء لذا بعد تناولها يلزم شرب كمية وفيرة من الماء حتى تنتفخ وتجعل الشخص يشعر بالشبع وعدم شعوره بالجوع لمدة زمنية طويلة.

ميتوفورمين

دواء للتخسيس
افضل دواء للتخسيس في الصيدليات مجرب

 

يعد ميتوفورمين أحد أدوية السكر ولكن ثبتت الكثير من الدراسات فعالية في حالات انقاص الوزن الزائد لانه يساعد على التخلص من الوزن والدهون المتراكمة، فلا يوجد له إي ضرر على الشخص ومن اسمائة التجارية سيدوفاج.

جريبكسون اقراص grapexon

يعتبر نوع من أنواع الأدوية التي يستخدمها الكثير من الاشخاص لانقاص الوزن، فهو يُخلص الشخص من دهون البطن، كما يقلل من الشعور بالجوع لذا يتم تناول قرصين يومياً أو على حسب إرشادات الطبيب.

زينيكال Xenical

زينيكال من الأدوية الفعالة في إنقاص الوزن فيتم استخدامه لتخلص من الدهون كما يعمل على تقليل شعور الشخص في تناول الأطعمة لذا ينصح باستخدامه في هذه الحالات.

موقع ركن يخلي مسؤوليته تماما عن أنواع الادويه السابقة وعدم تناولها دون الرجوع للطبيب المختص أو الصيدلي للحصول على الجرعة المناسبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.