التخطي إلى المحتوى
من هي ايمان ارشيد ضحية جامعة العلوم التطبيقية
ايمان ارشيد ونيرة اشرف ضحايا

من هي ايمان ارشيد ضحية جامعة العلوم التطبيقية، من هي إيمان أرشيد التي قتلت في جامعة العلوم التطبيقية، هي الفتاة التي أُعلن عن وفاتها اليوم الخميس الموافق 23/7/2022 للميلاد، وتم تداول صور الطالبة على مواقع التواصل الاجتماعي مع عبارات النعي والتعاطف والحزن،وأيضاً يتم البحث عن تفاصيل القضية وملابساتها، ونشر نشطاء مواقع السوشيال ميديا اسم المغدورة في الساعات القليلة الماضية وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن كافة التفاصيل حول مقتل الطالبة ايمان ارشيد التي تدرس في جامعة العلوم التطبيقية، تابعوا معنا لتعرفوا التفاصيل.

من هي ايمان ارشيد ضحية جامعة العلوم التطبيقية

  • هي إيمان أرشيد ولدت في المملكة الأردنية الهاشمية،جنسيتها أردنية، أصول إيمان أرشيد من عشيرة المقداد.
  • ايمان ارشيد هي طالبة في جامعة العلوم التطبيقية تخصص التمريض.
  • تم قتلها صباح اليوم بواسطة شخص مجهول داخل الحرم الجامعي بواسطة إطلاقه أكثر من طلقة رصاص تجاهها، ولم يستطيع أحد إنقاذها لأنها ماتت على الفور ولم يتعرف الأشخاص الذين كانوا وقت الحادث على القاتل، وذلك لأنه هرب بسرعة إلى جهة غير معروفة بعد إطلاق النار على زميلته، لكن بعض المصادر تقول أن القاتل هو أخيها.

سبب وفاة إيمان أرشيد في جامعة العلوم التطبيقية

كان السؤال شائع بشكل كبير في الساعات الأخيرة الماضية هو البحث عن السبب وراء مقتل إيمان المؤسف في حرم جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، بعد إطلاق النار على الضحية عدة مرات من قبل شخص مجهول. وبعد أن تم التحقيق والنظر في الجريمة أعلنت إدارة الأمن العام أنها “فتحت تحقيقاً” حتى تستطيع تحديد هوية الجاني وإلقاء القبض عليه، مضيفًا أن” المجرم هرب إلى جهة غير معروفة بعد أن قام بارتكاب جريمته”.

وبحسب المعلومات التي نشرها النشطاء على مواقع السوشيال ميديا حول الجريمة التي حصلت؛ كانت الطالبة في الجامعة لإجراء امتحان، عندما أطلق المهاجم عليها 5 رصاصات، عمم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة أرسلها القاتل للضحية، يتحلف بقتلها بنفس الطريقة التي قتل بها القاتل المصري محمد عادل الطالبة نيرة اشرف.

عمر ايمان ارشيد

ولدت إيمان ارشيد في الأردن، وهي من عائلة المقداد في منطقة إربد. وهي أردنية الجنسية، في العشرينات من عمرها. تدرس بانتظام في جامعتها، تحضر المؤتمرات في المواعيد المحددة لكل موعد جامعي مخصص له. تتميز بأخلاقها العالية ومجتهدة في جامعتها، وتدرس تخصص التمريض في جامعة العلوم التطبيقية، وبدأت سيرتها تنتشر ويتحدث الناس في جريمة قتلها بعد أن قام قاتل مجهول الهوية بإطلاق 5 رصاصات عليها وقتلها على الفور، حيث لم يستطع أن يساعدها أي شخص.

انستجرام ايمان مؤيد ارشيد

الطالبة إيمان مؤيد ارشيد لديها العديد من الحسابات على منصات السوشيال ميديا،وهي أيضاً تقوم بتحميل العديد من الصور والفيديوهات وبعض يومياتها الهامة على صفحاتها الشخصية، ومن أهم حساباتها الشخصية موقع Instagram. لديها عدد كبير من المتابعين على صفحتها على إنستجرام، معظمهم أصدقائها، هذه الجريمة دفعت العديد من الناس إلى البحث في حسابات إيمان مؤيد ارشيد بشكل مكثف بعد إعلان مقتلها من قبل طالب حيث قتلها بالرصاص، مما أدى إلى وفاتها على الفور.

اقرأ أيضاً: سبب مقتل نيرة اشرف

هكذا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن من هي ايمان ارشيد ضحية جامعة العلوم التطبيقية وعن سبب وفاة إيمان أرشيد في جامعة العلوم التطبيقية وعن عمر ايمان ارشيد وعن انستجرام ايمان مؤيد ارشيد، متمنيين أن يكون مقالنا هذا قد نال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.