التخطي إلى المحتوى
طريقة معرفة الرصيد في سوا stc كود الاستعلام عن الرصيد
رصيد بيانات سوا

طريقة معرفة الرصيد في سوا stc كود الاستعلام عن الرصيد، يتساءل العديد من الأشخاص العاملين في شركة الاتصالات السعودية عن كيفية معرفة رصيد stc. ومن خلال موقعنا رُكن سنوفر لك الطريقة السليمة لكي تعرف رصيد الخطوط المدفوعة مقدماً في المملكة العربية السعودية لكل أنظمة الهاتف (مثل نظام Android أو نظام iPhone iso)، وتعد شركة الاتصالات السعودية هي واحدة من أكبر وأعرق وأهم الشركات في المملكة العربية السعودية، حيث دائماً ما تريد تقديم أفضل وأكثر العروض الخاصة بالانترنت والمكالمات، والكثير من الخدمات مثل تطبيق My Stc الذي يمكنك من التحكم في حسابك بشكل دقيق، حيث تهدف الشركة دائماً لرضى العملاء الخاصين بها.

رقم التحقق من رصيد سوا stc 

يمكن للعملاء الفحص عن الرصيد المتبقي في سوا بالضغط على # 166 * ثم الاتصال أو أدخل رقم 1500 ينقلك مباشرة إلى أحد العملاء وسيرد أحد عملاء الشركة عليك. وبهذه الخطوات يتم الانتهاء من التحقيق في رصيدك في شبكة سوا السعودية.

طريقة معرفة الرصيد في سوا stc كود الاستعلام عن الرصيد

  • توفر STC تطبيقاً واحداً يجعلك أقرب إلى كل الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع عملائها. كما يأتي تطبيق Mystc لتحسين جودة الخدمات في شركة الاتصالات السعودية.
  • ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق mystc وتثبيته على جهاز Android أو iPhone الخاص بك.
  • ثم تقوم بالتسجيل من جديد إذا لم يكن لديك حساب في التطبيق. سيكون لديك على الفور عدد كبير من الخيارات والخدمات المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك خدمة الاستعلام عن الرصيد سوا بالطبع.
  • يمكنك متابعة مقطع الفيديو التالي لمعرفة المزيد عن تطبيق Sawa MYSTC الجديد من شركة الاتصالات السعودية (https://youtu.be/hPrgSJDrlxM).

طريقة شحن رصيد سوا من stc

قدمت الشركة أكثر من عدة طرق ليتمكن المستخدم من تعبئة رصيد سوا في المملكة العربية السعودية، ومن بين هذه الطرق الكود المستخدم للتغليف المسمى كود الشحن المتخصص سوا.

  • رمز إعادة شحن الهاتف المتحرك هو# ثم قم بإدخال رقم بطاقة إعادة الشحن أو رقم القسيمة الإلكترونية ثم أدخل *155*.
  • الكود باللغة العربية هو: *155 ثم أدخل رمز الشحن أو رقم القسيمة الإلكترونية ثم#.
  • بعد ادخال الكود بالطريقة الصحيحة اضغط على اتصال ويمكنك استكمال الملء من خلال التطبيق أو من خلال وسيلة الدفع الالكترونية.

كيفية التحقق من رصيد بيانات سوا عبر الإنترنت

يرغب مستخدمو شريحة سوا وعملاء خدمة شركة الاتصالات العربية السعودية في الاستفسار عن رصيد بيانات سوا وما تركوه على الموقع الرسمي بطريقة مجانية حتى يتم توفير الوقت والجهد بدلاً من تنزيل تطبيق MySawa على هواتفهم المحمولة ومعرفة الرصيد الخاص ب سوا كالتالي:

  • ادخل إلى موقع stc على رابط موقع سوا الرسمي.
  • ثم بعد ذلك قم بإدخال البيانات اللازمة لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  • بعد أن تم الانتهاء من تسجيل الدخول، يمكنك معرفة تفاصيل سوا ومعرف رصيد سوا.

اقرأ أيضاً: طريقة تعبئة رصيد زين الكويت اون لاين

هكذا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن رقم التحقق من رصيد سوا stc  وعن طريقة معرفة الرصيد في سوا stc كود الاستعلام عن الرصيد وعن طريقة شحن رصيد سوا من stc وعن كيفية التحقق من رصيد بيانات سوا عبر الإنترنت، متمنيين أن يكون مقالنا هذا قد نال اعجابكم ودمتم سالمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.