التخطي إلى المحتوى
طريقة تحميل مقاطع انستا بدون حقوق اون لاين
طريقة تحميل مقاطع انستا بدون حقوق اون لاين

طريقة تحميل مقاطع انستا بدون حقوق اون لاين، تنزيل مقاطع انستقرام الي هاتفك بكل يسر حيث لا يوجد خاصية تدعم تطبيق انستغرام تنزيل الصور او الفيديوهات من التطبيق بصورة مباشرة لذلك سوف نشرح لكم اليوم اكثر من أسلوب لـتنزيل فيديو انستقرام عن طريق تطبيقات محددة او عن طريق بعض الثغرات المتواجدة في التطبيق كما تستطيع تنزيل الفيديوهات من الانستقرام بشكل مباشر عن طريق النسخة الذهبية من التطبيق والتي قمنا بتوضيحها لكم في موضوع ماضي.

كيفية تحميل فيديو من الانستغرام بسهولة

كان تطبيق Instagram بالماضي مُحددا فقط للقيام بأمر واحد، وهو كالتالي:

  • مساهمة وتنزيل الصور علي حسابك عليه مع المتابعين والأصدقاء فقط.

ولكن منذ أن استطاعت شركة فيس بوك من شرائه وتمكنت منه بشكل كامل، عملت على إضافة العديد من التطويرات المتنوعة علي التطبيق. حيث تمكن من أن يكون حالياً من أقوى منصات التواصل الاجتماعي، أما أكبر تلك التطويرات كانت ميزة:

  • القدرة على مُشاركة (مقاطع الفيديو القصيرة).

ولذلك فإنه بالتأكيد خلال التجول بداخل التطبيق، قد نري العديد من مقاطع الفيديو الرائعة والتي نريد وبشدة أن نحفظها علي هاتفنا المحمول، حتى نستطيع من مشاهدتها بوقت اخر من علي الهاتف من غير الحاجة لاستخدام الإنترنت ومن ثم يفتح التطبيق والتوجه إلي الفيديو مرة ثانية.

أو حتى نعمل على مشاركته مع أصدقائنا أو علي حساباتنا الأخرى علي منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وفيما يلي أساليب تنزيل الفيديوهات من علي تطبيق إنستقرام فعّالة كليا ومجربة بصورة تامة وهي صحيحة ولن تواجه بها أي مشاكل.

اقرأ أيضا: سعر بلايستيشن 4 في مصر 2022

 تحميل فيديو من انستقرام بدون برامج

من المتعارف عليه أن أي فيديو تُحتاج رؤيته علي تطبيق الإنستجرام، فإنك تقوم بعمل تنزيل له، ولكن التطبيق يعمل على تحميل الفيديو بعد تشغيله بشكل مباشر علي جوالك المحمول ومن ثم يتم الاحتفاظ به بداخل مجلد (Cash) وهو مجلد مخصص بالملفات المؤقتة.

أما الحيلة فتكون بسيطة جداً سوف تستطيع تحميل وإخراج الفيديو الذي رأته للتو علي التطبيق، وحفظه على الهاتف المحمول من غير الحاجة لاستخدام أي تطبيقات أخري لتنزيل الفيديو، وفيما يأتي الخطوات:

  1. افتح انستقرام عربي، ثم قم بتنزيل ورؤية الفيديو
  2. بعدها اذهب مباشرة إلي تطبيق الملفات (File Manager)
  3. افتح ذاكرة “التخزين الداخلية”، ثم اذهب للمسار الآتي.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع طريقة تحميل مقاطع انستا بدون حقوق اون لاين، وتعرفنا أيضا على كيفية تحميل فيديو من الانستغرام بسهولة وعلى  تحميل فيديو من انستقرام بدون برامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.