التخطي إلى المحتوى
حقيقة اعتناق ديانا حداد الإسلام وظهورها امام الكعبة
حقيقة اعتناق ديانا حداد الإسلام وظهورها امام الكعبة

حقيقة اعتناق ديانا حداد الإسلام وظهورها امام الكعبة، في الآونة الأخيرة ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بأخبار عن دخول الفنانة ديانا حداد الإسلام وذلك بناءً على صورة انتشرت لها وهي تزور بيت الله الحرام (الكعبة المشرفة)، و ذلك دون أن تعلن لجمهورها بأنها اعتنقت الدين الإسلامي مما أثار الجدل في جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وفي موقعنا ركن سوف نعرض لكم حقيقة هذا الخبر بالتفصيل الممل تابعوا معنا لتعرفوا المزيد.

حقيقة اعتناق ديانا حداد الإسلام وظهورها امام الكعبة

في آخر ساعات أمس نُشر على مواقع التواصل الإجتماعي خبر إسلام الفنانة ديانا حداد حيث تم نشر صورة لها على مواقعها الخاصة بالتواصل الاجتماعي وهي في زيارة للكعبة المشرفة، وحسب الأخبار التي تم نشرت بأن الفنانة ديانا حداد تعتنق الديانة المسيحية تم نفي هذا الخبر ونشر صورة للمطربة وهو في بيت الله الحرام.

في منصة تويتر الخاص بالفنانة ديانا نشرت أنها زارت الكعبة المشرفة هي وبنتها بتاريخ 14/6/2017م، قام الصحافيين والإعلامين بإجراء مقابلة هاتفية معها وصرحت فيها بأنها اعتنقت الديانة الإسلامية وتركت الديانة المسيحية منذ زمن طويل لأنها تزوجت من رجل مسلم ولكنها لم تتحدث عن ذلك لأنها لا تحب أن يتم تسليط الضوء على حياتها الشخصية ولكن تكتفي باهتمام الجمهور بأعمالها الفنية.

ما سبب إسلام الفنانة ديانا حداد

وفي مقابلة للفنانة ديانا حداد عبر اتصال هاتفي، قالت الفنانة بأنها نشأت وكبرت في منزل متعدد الأديان حيث كانت أمها مسلمة وأبوها مسيحي مما جعلها في صراع فكري دائم بسبب اختلاف عادات الديانتين ولكنها كانت تحترم جميع الديانات، حيث كان إسلامها هبة من الله لها وهي مقتنعة بأنه الدين الصحيح الذي تم الحفاظ عليه من التحريف ومع ذلك كانت تحترم  كل الرسالات الإلهية والمذاهب الاخرى.

عندما توفيت والدتها رأت كل الطقوس التي يقومون فيها في جنازتهم ولم ترضى أو تقتنع بالطقوس التي رأتها على عكس الدين الإسلامي الذي كان أكثر صواباً في حياتها.

من هي الفنانة ديانا حداد

الفنانة ديانا حداد هي مطربة لبنانية صاحبة الصوت الندي الرائع، لديها جنسيتين لبنانية وإماراتية كانت منذ الطفولة مولعة بالغناء والموسيقى والطرب. حيث علمت بموهبتها واكتشفتها في التاسع من عمرها. تزوجت وهي صغيرة من الشاب سهيل العبدول الذي كان سبباً في شهرتها وذلك سنة 1992م، وقام بتصوير أول فيديو غنائي لها في سنة 1996م، مما أدى إلى شهرة ديانا حداد حيث ذاع سيطها وانتشر اسمها في الوسط الفني وأصبح لها جمهوراً كبيراً.

ولدت الفنانة ديانا حداد في بيئة متعددة الأديان حيث كان والدها مسيحياً ووالدتها مسلمة، أسلمت الفنانة ديانا حداد قبل خمس سنوات وتحديداً بعد وفاة والدتها.

اقرأ أيضاً: من هي شيلا الرويلي عضو البنك المركزي السعودي

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن حقيقة اعتناق ديانا حداد الإسلام وظهورها امام الكعبة وما سبب إسلام الفنانة ديانا حداد ومن هي الفنانة ديانا حداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.