التخطي إلى المحتوى
رابط منصة القلعة الحجازية التعليمية تسجيل دخول

رابط منصة القلعة التعليمية الحجازية ، من أهم اهداف وزارة التربية والتعليم في السعودية تنمية وتطوير التعليم لكل مستويات الدراسة الأكاديمية وذلك عن طريق بناء وتكوين مشاريع كثيرة ومختلفة، ومن هذه المشاريع والاستراتيجيات التي تقوم عليها المنصة هي منصة القلعة التعليمية الحجازية والتي تعد من أهم وأكفأ المنصات الإلكترونية التي تدعم التعليم، وفي موقعنا هذا رُكن سوف نعرض لكم رابط منصة القلعة التعليمية الحجازية تابعوا معنا لتعرفوا المزيد.

منصة القلعة الحجازية الإلكترونية

منصة القلعة التعليمية هي منصة للتعليم الإلكتروني مخصصة للمدارس الدولية والخاصة في قلعة الحجاز. يتضمن موقع حجازي للتعليم الالكتروني الكثير من الأساليب والأدوات والبرامج التقنية الحديثة التي من شأنها مساعدة جميع الطلاب من كل المستويات الأكاديمية (من مرحلة ابتدائية وإعدادية وثانوية) على استمرار عملية التعليم عن بعد، ومن أهم مزايا منصة القلعة الحجازية أنها توفر الخدمات لكل الكادر التعليمي والذي يشمل كل من الطلاب والمعلمين ومدراء هذه المدارس لكي يتم الوصول إلى أولياء أمور الطلاب.

أهم مميزات القلعة الحجازية التعليمية

تقدم منصة القلعة الكثير من المواد التعليمية لكل الطلاب من جميع المستويات التعليمية.

  • تستخدم منصة القلعة التعليم بشكل مباشر عبر الزوم وغيره من المواقع المشابهة لتعليم وتدريس كل المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية.
  • توفر منصة القلعة للتعليم الالكتروني خدمة التعليم الدولي وبذلك فإنها تسمح للطلاب بتلقي المعلومات والدروس من دميع أنحاء الدولة.
  • إمكانية حصول مشاركة فعالة أثناء عمليات الشرح وذلك من خلال المناقشة في برامج الفيديو كبرنامج الزوم وغيره من البرامج.

رابط منصة القلعة الحجازية تسجيل دخول

يتم تسجيل الدخول إلى القلعة الحجازية للتعليم الإلكتروني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يمكنك تسجيل الدخول لموقع منصة قلعة الحجاز عبر الرابط التالي “من هنا“.
  2. قم/قومي بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  3. قومي بتعبئة خانة اسم المستخدم و كلمة المرور في الخانة المخصصة لها حتى يتم تسجيل الدخول.
  4. ثم بعد ذلك اضغط/ي على كلمة تسجيل الدخول حتى تتم العملية.
  5. بعد ذلك يتم تسجيل الدخول وتظهر صفحة الطالب الرئيسية والتي تتكون من الخطة الدراسية والواجبات التي يتم حلها عن طريق الإنترنت والجدول الخاص بالفصل الدراسي الحالي و خيار خاص تستطيع من خلاله سؤال معلمك عن أي استفسارات.

هل منصة القلعة للتعليم الالكتروني تدعم جميع المراحل الدراسية

توفر منصة القلعة الحجازية للتعليم الإلكتروني جميع الخدمات التي تقدمها لكل مراحل التعليم المختلفة بلا استثناء وهي المراحل التالية: المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة ​​والمرحلة الثانوية، وأيضاً يوجد مركز خاص بالخدمات التعليمية عن بعد والذي يوفر الكثير من الاختبارات الكتابية واللفظية لكل مراحل التعليم الالكترونية، حتى يتم تطوير كفاءة الطالب وتحسنه في الدراسة ومن أجل مساعدته وتسهيل عملية الحفظ والدراسة عن بعد.

اقرأ أيضاً: البوابة التعليمية تسجيل دخول ولي الأمر سلطنة عمان 2022

هكذا قد نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن منصة القلعة الحجازية للتعليم عن بعد، آملين أن ينال إعجابكم ونتمنى لكم المزيد من التقدم والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.