التخطي إلى المحتوى
موقع نظام نور ولي الأمر لتسجيل رياض الاطفال 1444
موقع نظام نور ولي الأمر لتسجيل رياض الاطفال 1444

موقع نظام نور ولي الأمر لتسجيل رياض الاطفال 1444، لهذا يسأل الكثير من أولياء الأمور عن جميع الأمور التي تخص تسجيل الروضة، حيث نرى أن البعض قد يتساءل “هل التسجيل في الروضة عن طريق نور؟” و “كيف يتم التسجيل في رياض الأطفال”، حيث صرحت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن كيفية تسجيل روضة نظام نور 1444، إليكم إياها خلال السطور التالية.

نظام نور التعليمي | Noor

يعد نظام نور التعليمي من البرامج التعليمية المهمة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، وهو برنامج شامل لأنظمة التعلم يعتمد على الوسائل التكنولوجية المتقدمة في مجالات “العملية التعليمية”، نغطي جميع المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية، وكذلك جميع الإدارات العامة التابعة لها، سنشرح لك أدناه كيفية التسجيل في نظام روضة نور للأطفال.

موعد تسجيل روضة نظام نور 1443

كما أجابت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على سؤال “متى يبدأ التسجيل في رياض الأطفال 1443-2022″، حيث أوضحت في بعض التصريحات التي أدلت بها عدة مرات في وقت سابق هذا الشهر أنه في نظام نور بأرقام الهوية سيكون “29 مايو”، عام 2022 “28” 28 شوال 1443 هـ يوافق البداية “29”.

اقرأ أيضا: رابط الاستعلام عن نتيجة فحص الزواج في السعودية

رابط نظام نور تسجيل رياض الأطفال 1444

من المهم بالذكر أن التسجيل في نظام نور الإلكتروني لا تتضمن مرحلة رياض الأطفال “الروضة” فقط، بل جاءت مشتملة على الصف الأول الابتدائي، ولهذا سوف نُشرح لكم أدناه ” كيفية تسجيل روضة نظام نور 1443 لرياض الأطفال والابتدائي، وتتجسد تلك الخطوات في الآتي:

  • في البداية، سيذهب الأوصياء إلى منصة “نور” الإلكترونية، الخطوة التالية هي “تسجيل الدخول” عن طريق كتابة جميع البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة.
  • ثم انقر على أيقونة  (تسجيل ولي الأمر الجديد).
  • من الخطوة الماضية العمل على النقر على أيقونة “تسجيل طالب جديد”.
  • سوف يتم الآن تعبئة “رقم الهوية الوطنية” للطالب ومن ثَم وضع كافة البيانات المُتخصصة به في الخانات المُحددة لهذا.
  • يجب على ولي الأمر أيضاً شرح جميع المعلومات التي تخص ”الروضة” التي سيلتحق بها الطالب.
  • الخطوة القادمة وهي القيام بالضغط على أيقونة “حفظ طلب التقديم”.
  • وفي هذه الخطوة سوف يتم وضع كل الأوراق اللازمة ومن ثَم مُراجعة جميع البيانات التي تم تعبئتها ومن ثَم التأكيد عليها.
  • أخيرا سوف يستقبل ولي الأمر على جواله المخصص به رسالة بها “كود التحقق” والذي يستطيع عن طريق  طلب إكمال تسجيل روضة نظام نور 1443 أو التسجيل في الروضة الحكومية.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع موقع نظام نور ولي الأمر لتسجيل رياض الاطفال 1444، وتعرفنا أيضا على نظام نور التعليمي | Noor وعلى رابط نظام نور تسجيل رياض الأطفال 1444 وأيضا على موعد تسجيل روضة نظام نور 1443.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.