التخطي إلى المحتوى
موعد جنازة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الامارات
موعد جنازة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الامارات

موعد جنازة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الامارات، تم التصريح بشكل رسمي عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد صباحا يوم الجمعة بتاريخ 13 مايو 2022 بواسطة وزارة الصحة، مما سادت موجة من الحزن والحسرة على موت الشيخ خليفة بن زايد، حيث كان يعاني من بعض الأمراض التي كانت تجعله لا يظهر لوسائل الإعلام، وعن طريق موقع ركن سوف نتناول الحديث عن الشيخ خليفة بن زايد وسبب وفاة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد إلى جانب موعد الجنازة.

من هو الشيخ خليفة بن زايد ويكيبيديا

الشيخ خليفة بن زايد آل نيهان يعد ثاني حاكم على الإمارات العربية المتحدة، ولادته كانت في الإمارات بتاريخ السابع من سبتمبر من سنة 1984 ميلادي، حيث وصل من العمر 74 سنة، ويهم بالذكر أن الشيخ خليفة بن زايد قدم أثناء حكمه للإمارات الكثير من الإنجازات والخدمات المتنوعة، تمكن من تنفيذ ما لم يتمكن منه الحكام السابقون، حيث تم التصريح عن وفاته بصورة رسمية في صباح يوم الجمعة الثالث عشر مايو 2022.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اليوم

الشيخ خليفة بن زايد السيرة الذاتية

تحتوي السيرة الذاتية للشيخ خليفة بن زايد على المعلومات الآتية:

  • الاسم بالكامل/  الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان
  • تاريخ الميلاد/  ولد بتاريخ السابع سبتمبر 1984.
  • توفي بتاريخ/  توفي في 13 مايو 2022.
  • ولد في/ مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة.
  • مكان الإقامة/ الإمارات العربية المتحدة.
  • العمر/  يصل من العمر 72 سنة.
  • الجنسية/ يمتلك الجنسية الإماراتية.
  • الديانة والاعتقاد/ يعتنق الدين الإسلامي.
  • المدرسة الأم/  أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية.

موعد جنازة الشيخ خليفة بن زايد

سوف تقام صلاة الجنازة على الشيخ خليفة بن زايد اليوم الجمعة الموافق 13 مايو بعد صلاة المغرب في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول بالبطين في أبوظبي. كما ستُقام صلاة الغائب على روحه الطاهرة في جميع مساجد الدولة.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد

صرحت الرئاسة الإماراتية في صباح يوم الجمعة الذي يوافق 13 مايو 2022 عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وهذا بعد انتشار الكثير من الشائعات عن وفاته أثناء الأيام الماضية بسبب تدهور حالته الصحية، نتيجة عن الإصابة بسكتة دماغية عملت على حدوث  شلل كلي فأصبح من خلاله لا يستطيع الحركة، كما وصرحت عن الحداد رسمياً في جميع الوزارات في الإمارات العربية المتحدة لفترة تقدر ب 3 أيام.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع موعد جنازة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الامارات، وتعرفنا أيضا على من هو الشيخ خليفة بن زايد ويكيبيديا وعلى موعد جنازة الشيخ خليفة بن زايد وعلى وفاة الشيخ خليفة بن زايد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.