التخطي إلى المحتوى
السيارات الأكثر مبيعاً في السعودية 2022
السيارات الأكثر مبيعاً في السعودية 2022

السيارات الأكثر مبيعاً في السعودية 2022 ، يعتبر السوق السعودي للسيارات من أكثر الأسواق شهرة في أسواق دول الخليج العربي،ولذلك معرفة إحصائيات بيع السيارات في هذا السوق يعتبر في غاية الأهمية للشركات المنتجة، إذ أن الكثير يبحث عن أكثر السيارات مبيعاً في المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال سنتناول بشكل مفصل الحديث حول أنواع السيارات الأكثر مبيعاً في داخل المملكة العربية السعودية.

السيارات الأكثر مبيعاً في السعودية 2022

تعتبر السيارة عبارة عن وسيلة نقل للأفراد من مكان لآخر برياً، فهي تسهل على الإنسان الإنتقال من مكان لآخر بكل سهولة، ومع التقدم والتطور الحاصل في هذا العالم صناعة السيارت تتطور أيضاً وأصبح لها الكثير من الأنواع و الأشكال والأصناف، ومن الجدير بالذكر أن سوق السيارات في المملكة العربية السعودية يعتبر من أشهر وأكبر أسواق السيارات في دول الخليج العربي، لهذا معرفة أكثر السيارات مبيعاً في السعودية مهم جداً بالنسبة للشركات المنتجة، وفيما يلي قائمة بأنواع السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة:

هيونداي اكسنت

سيارة هيونداي أكسنت أتت في المركز الأول من حيث الأكثر سيارات مبيعاً في المملكة العربية السعودية، ووصلت مبيعات هذه السيارة في هذا العام 2022 إلى بيع ما يقارب 34.987 سيارة لهذا العام.

تويوتا كامري

سيارة تويوتا كامري أتت في المركز الثاني من حيث الأكثر سيارات مبيعاً في داخل المملكة العربية السعودية، ووصلت مبيعات هذه السيارة في هذا العام 2022 إلى بيع ما يقارب 28.902 سيارة لهذا العام، كما أنه متوقع أن يزيد مبيعات هذا النوع من السيارات في النصف الأول من السنة القادمة.

هيونداي النترا

وأتت سيارة هيونداي النترا في المركز الثالث من نايحة السيارات الأكثر مبيعاً في داخل المملكة العربية السعودية، ووصلت مبيعات هذه السيارة في هذا العام 2022، إلى بيع ما يقارب 27.186 سيارة من هذا النوع، ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة تعتبر من أشهر السيارات التي تتبع لكوريا الجنوبية.

تويوتا ياريس

سيارة تويوتا ياريس أتت في المركز الرابع من ناحية السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية، ووصلت مبيعات هذه السيارة في هذا العام 2022 إلى بيع ما يقارب 24.187 سيارة لهذا العام.

إقرأ أيضاً: احدث مشاريع مدينة العلمين الجديدة ومعلومات عن أبراجها الشاطئية

تويوتا هايلكس

معدل بيع سيارات تويوتا هايلكس تراجع في هذا العام بشكل ملحوظ وأصبحت في المركز الخامس من ناحية السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية، وبلغ عدد مبيعاتها في هذا العام إلى 16.993 سيارة.

إيسوزو دي ماكس

سيارة إيسوزو دي ماكس احتلت المركز السادس من ناحية السيارات الأكثر مبيعاً للعام الحالي، وبلغ عدد السيارات من هذا النوع مبيعاً في العام هذا إلى 16.003 سيارة.

تحدثنا في هذا المقال حول السيارات الأكثر مبيعاً في السعودية 2022، وذكرنا قائمة السيارات الأكثر مبيعاً واشتملت على سيارة هيونداي اكسنت، وتويوتا كامري، وهيونداي النترا، وتويوتا ياريس، وتويوتا هايلكس، وإيسوزو دي ماكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.