التخطي إلى المحتوى
معلومات عن تطبيق Snap Tube Apk لتحميل فيديوهات يوتيوب

تطبيق Snap Tube يعتبر واحد من أفضل التطبيقات التي تقوم بتحميل مقاطع الفيديو التي تفضلها، والاحتفاظ بها لحين الحاجة لمشاهدتها في وقت لاحق، وقد يمتاز هذا البرنامج بالعديد من المميزات التي تجعله الاختيار الأفضل للعديد من الأشخاص، فهو يمتاز بصغر حجمه والذي بالطبع لا يحتاج لمساحة كبيرة من مساحة هاتف المحمول، وسف نقدم لكم عبر موقعنا موقع رُكن مجموعة معلومات عن تطبيق Snap Tube Apk.

مميزات تطبيق Snap Tube 

  1. قد يتيح لك هذا البرنامج القيام بتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة من ما يقرب من خمسين موقع مختلف من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  2. كما أنه يتيح لك القيام باختيار الجودة التي تناسبك وتناسب إمكانيات الهاتف المحمول الخاص بك، فهو يوفر لك جودة تبدأ من 144 بيكسل لأن تصل 1080 x 2048 وهذه تكون أعلى جودة بالتطبيق.
  3. بالإضافة إلى أنه يوفر لك القدرة على القيام بتحميل أي مقطع فيديو mp3 وحفظه لديك بهاتفك المحمول دون أن تحتاج للقيام بإعادة تحويل الصيغة.
  4. قد يتميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات بالسهولة الفائقة التي يتم تحميله بها، من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وغيرها من المواقع العديدة، وهذا عن طريق القيام بنسخ الرابط في التطبيق فقط.
  5. يعد هذا التطبيق من ضمن التطبيقات الهامة للعديد من الأشخاص، وعلى الرغم من هذا فهو من ضمن التطبيقات المجانية والتي لا تحتاج إلى أي رسوم.
  6. هو أيضاٌ من التطبيقات الآمنة تماماٌ على الأجهزة، ولهذا يقوم باستخدامه ما يقرب من 40 مليون مستخدم.

 تطبيق Snap Tube Apk

تثبيت تطبيق سناب تيوب

  • في البداية تقوم بتنزيل التطبيق على حسابك الخاص ثم تقوم بنقله إلي هاتفك المحمول، ومن بعدها يمكنك القيام بتثبيته، ثم بعد انتهاء تحميل البرنامج قوم بتثبيته بمجرد القيام بالضغط على كلمة تثبيت والتي من بعدها يجب القيام بتفعيل خيار مصادر غير معروفة.
  • وسوف يبدأ تثبيت التطبيق وبعد الانتهاء مباشرة من التثبيت سوف تجد التطبيق موجود بالفعل على الهاتف الخاص بك ويمكنك القيام باستخدامه في أي وقت تحتاج إليه فيه.