التخطي إلى المحتوى
اسعار الكمامات الطبية في الامارات الصالحة لمواجهة فيروس كورونا

ننشر لكم متابعي موقع رُكن اسعار الكمامات في الامارات، في ظل الظروف الحالية وتفشي فيروس كورونا في البلاد زاد الطلب على شراء مواد التعقيم والكمامات وذلك خشية من الإصابة بالفيروس، فالكمامات تُساهم في الحفاظ على الأشخاص من انتقال العدوى بينهم وخاصة في الأماكن العامة المزدحمة، فأصبحت الشوارع في الفترة الأخيرة لا تخلو من مرتدي الكمامات مما جعل بعض الشركات تستغل زيادة الطلب وترفع الأسعار، ولكن اليوم سنوضح لكم خلال تلك المقال سعر الكمامات في الإمارات بشيء من التفصيل.

اسعار الكمامات الطبية في الامارات

في الآونة الأخيرة هناك الكثير من الشكاوى المُقدمة من قبل المستهلكين وتضاعفت بشكل كبير، فالعديد من الشركات قامت برفع منتجاتها للحصول على ربح مادي كبير، وخاصة بعد حاجة السوق لها مما جعل المواطنين يعانون من ارتفاعها وارتفاع اسعار المنظفات، ومواد التعقيم أيضاً.

فقبل انتشار فيروس كورونا كانت الكمامات ومواد التعقيم تُباع بسعر منخفض وكان استعمالها يقتصر على بعض الفئات مثل الأشخاص الذين يعانون من ضعف المناعة، وأيضاً من يعاني من التهاب الجيوب الأنفية، والأطباء والممرضيين في كافة الوحدات الصحية والمستشفيات، كما يرتدونها العاملين بالصابون للوقاية من المواد الكيميائية الضارة بها.

ولكن بعد ظهور جائحة فيروس كورونا أصبح ارتدائها شيء هام وضروري، فأصبحت كافة الشوارع لا تخلو من مرتديين الكمامات طوال الوقت للحد من انتقال العدوى بينهم، وفي السابق كان متوسط بيع الكمامات خلال الأسبوع الواحد ثلاث عبوات فقط، ولكن في الفترة الحالية ارتفع معدل الطلب على شرائها.

اقرأ المزيد: طرق الوقاية من فيروس كورونا الخطير

اسعار الكمامات في الإمارات

أكد العديد من المواطنين الإماراتيين على ارتفاع سعر الكمامات الطبية ففي سابق الأمر كانت تُباع بسبعة عشر درهم وتحتوي العلبة على 50 قطعة، ولكن في الظروف الحالية ارتفع سعرها ليصل إلى أربعين درهم إماراتي وبعد ذلك أصبح سعرها يترواح ما بين مائة درهم إماراتي إلى مائة وخمسين درهم إماراتي بحسب المكان الذي تُباع فيه.

والكمامات الطبية التي تحتوي على فلتر التي تسمى ب كمامات الـ n95 ارتفع سعرها ليُصبح خمسة وثلاثين درهم إماراتي، وهذا الأمر جعل المواطنين يعانون من مشكلة غلاء الكمامات ومواد التعقيم، وبخاصة ان هذه الكمامات يجب تغييرها كل أربع ساعات على الأقل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.