التخطي إلى المحتوى
أحدث ألوان طلاء الأظافر 2020 لعيد الفطر

مع اقتراب موعد عيد الفطر، تبحث كل فتاة عن العديد من الأمور مثل اختيار الملابس التي تتناسب معها وتسريحة الشعر وأيضاً لابد من اختيار لون طلاء الأظافر لكي يمنحها الحيوية والجاذبية، فلا شك أن هناك العديد من ألوان طلاء الأظافر المتعددة ولكن هناك بعض الألوان الرائجة لهذا العام، لذا اليوم سنوضح لكم من خلال موقع رُكن أحدث ألوان طلاء الأظافر 2020..

لذا عليك باختيار لون المنايكير الذي يتناسب مع لون بشرتك لكي يمنحك الإطلالة العصرية المميزة.

طلاء أظافر أسود قاتم لعيد الفطر 2020

يعتبر طلاء الأظافر ذات اللون الأسود من أكثر ألوان الأظافر الرائجة في عيد الفطر، وعلى الرغم من أنه داكن إلا أن الكثير من السيدات يفضلونه لأنه يمنح أظافرهم الجمال والجاذبية.

طلاء أظافر أخضر داكن 2020

يعد اللون الاخضر من الألوان التي تتناسب مع حضور مناسبات مختلفة، وقد يكون أجمل خيار لتزيين الأظافر على عيد الفطر، فننصحك بعدم التردد في وضعه لكي يمنحك شكل مختلف على غير المعتاد، لذا ننصحك بتجربته واعتماده على العيد.

مناكير ذات اللون النيود اللؤلؤي

اللون النيود اللؤلؤي يعد احد ألوان موضة 2020 فلا تترددي في اعتماده خلال العيد، فهو يعتبر أبرز صيحات الموضة واحرصي على إضفاء لمسة لامعة بواسطة المناكير الشفاف اللامع.

اقرأ المزيد:طرق تطويل الأظافر وتقويتها وتبييضها بسرعة

طلاء أظافر باللون البني القرفة

إذا كنتِ من السيدات التي تفضل الألوان الترابية ننصحك بتطبيقه في العيد، وفهو يعد خياراً مناسباً لذوات الذوق الكلاسيكي، لذا ننصحك بتجربته.

طلاء أظافر أزرق مائل للرمادي

الكثير من السيدات يفضلن اللون الأزرق المائل للرمادي فهو يلائم كافة الأوقات والمناسبات، وهو من الألوان الرائجة لهذا العام ويناسب كافة ألوان البشرة سواء كانت بيضاء أو سمراء أو برونزية وغيرها، لذا ننصحك بتطبيقه على أظافرك لكي يمنح الإطلاله المتميزة.

مناكير الأظافر البرتقالية المبهجة

يعد هذا اللون أحد الألوان الصيفية المنتشرة في مجال تزيين الأظافر، ولكن احرصي ان تطبقيه بشكل مختلف وعصري فيمكنك طلاء اليد اليمني به أما اليسري فطبقي عليها اللون الشفاف لكي يمنحك الجاذبية والاختلاف.

مصادر:

سيدتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *