التخطي إلى المحتوى
أفضل أنواع الكونسيلر للحصول على بشرة بلون موحد

ترغب كل سيدة في الحصول على نوع من أنواع الكونسيلر الذي يُساهم في تغطية العيوب المتواجدة حول العينين، حيث يمنحك التغطية العالية لعدة ساعات، مما يدفعهم للبحث عن أفضل نوع من أنواعه، واليوم سنعرض لكم من خلال موقع رُكن أفضل أنواع الكونسيلر.

ما هو أفضل أنواع الكونسيلر؟

هناك الكثير من أنواع الكونسيلر التي تُساهم في إخفاء العيوب ومنهم ما يلي:

Yves Saint Laurent All Hours Concealer

يعتبر هذا الكونسيلر أحد الأنواع التي تُساهم في تغطية الهالات السوداء المتواجدة حول منطقة العين بشكل قوي حيث تصل تغطيته لمدة لا تقل عن 16 ساعة، نظراً لقدرته الفعالة لإخفائها والتخلص من الانتفاخ وكافة الشوائب التي تُزعج السيدات، حيث يمنحهن لمسة غير لامعة ومقاومة للتعرق، فهو يتناسب مع كافة أنواع البشرة سواء كانت حساسة أو جافة أو دهنية أو مختلطة.

Charlotte Tilbury The Retoucher

يتناسب هذا النوع مع البشرة السمراء والداكنة ويعمل على إخفاء العيوب، والخطوط الدقيقة المتواجدة في البشرة، ويمنحك الظهور بشكل أنيق وجذاب وخالي من أي شوائب، حيث يضفي لمسة متوهجة على الوجه نظراً لاحتوائه على الشاي الأسود الغني بالعديد من الفيتامينات الهامة والمفيدة للبشرة.

Dior Diorskin Forever Undercover Concealer

يتميز هذا الكونسيلر بتركيبته الفعالة المقاومة للماء حيث يستمر لمدة لا تقل عن ثماني ساعات على البشرة، فهو يُساهم في إخفاء كافة العيوب المتواجدة حول منطقة العينين كما يقضي على الخطوط الوردية المتراكمة تحت العين والانتفاخات.

اقرأ المزيد: أهمية البرايمر لمكياج جذاب وثابت

Tom Ford Emotionproof Concealer

يُساهم تلك النوع في تغطية العيوب بشكل قوي كما إنه مقاوم للرطوبة العالية والماء، ويحافظ على مظهر البشرة المشرق والمتوهج لفترات طويلة، ولكن ننصحك بانتقاء لون متناغم مع لون بشرتك.

Marc Jacobs Beauty Accomplice Concealer & Touch-Up Stick

يعد الكونسيلر من أهم الأمور التي تهتم بها السيدات، نظراً لقوته في إخفاء العيوب المتواجدة حول العينين الناتحة عن السهر لفترات طويلة والإرهاق والجهد أيضاً التقدم بالعمر، فهو يمنح البشرة النعومة والحيوية والإشراق.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا هذا نود أن يكون قد  نال إعجابكم.

مصادر:

سيدتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *