التخطي إلى المحتوى
فوائد الفيلر للشعر المصبوغ ونتائجه والتكلفة

الفيلر للشعر من أكثر التقنيات المتبعة لعلاج الشعر التي أثبتت فعاليتها ونتائجها الإجابية على بصيلات الشعر والعناية به من جذوره، حيث أنه يعمل على ترميم الشعر وتغذيته والتخلص من الترقق وزيادة كثافته، بالتالي يعتبر فضلى طرق علاج الشعر التالف والمصبوغ، فإذا كنت تبحث عن فوائد الفيلر للشعر المصبوغ تابعنا فضلاً وليس أمراً عبر السرد التالي لمعرفة فوائدة والنتائج المتوقعة والتكلفة.

فوائد الفيلر للشعر المصبوغ

للفيلر العديد من الفوائد ومن أهمها ما يلي:

  1.  من أهم فوائد الفيلر الشعر انه يعالج الشعر الضعيف والخفيف حيث انه معالج فعال لترقق الشعر الذي يتأثر بالعوامل الخارجية ويتضرر بسبب تعرضه للمياه بكثرة.
  2. يعالج الشعر التالف بعد العلاج الكيميائي في حالة إذا تم صبغ الشعر مع استخدام إحدى مواد التجميل التي تضر بالشعر وينتجع عنها إتلافه.
  3. يعالج الشعر المتساقط مهما كانت الأسباب سواء كان نقص فيتامين أو اضطرابات هرمونية أو حتى كانت مشاكل نفسية متمثلة في اضطراب نفسي والتوتر وحتى العوامل الوراثية قادر على التخلص من مشاكلها.
  4.  يمكن استخدامه لفرد الشعر المجعد والخشن وتمليس الشعر وفرده ليصبح مصففاً بدون الحاجة إلى استخدام فرد الشعر بالطرق الضارة مثل  مجففات ومكابس الشعر التي تؤدى إجهاده وضعفه.
  5. يقلل من الهيشان والتقصف وبالتالي يمنع أو يقلل تأثير الرطوبة على الشعر والعوامل الخارجية التي تتسبب في أتلافه مثل المياه المالحة والأمطار.
  6. يجعل الشعر يبدو أكثر لمعان ويفعمه بالصحة ويجعل التصفيف سهل خاصة لصاحبات الشعر الخشن الكثيف حيث أن استخدامه في المزل سهل وخطواته بسيطة وتحصلين على نتائج فورية مضمون وآمنه تعطيكِ ما تحلمين به من شعر أملس حرير منسدل سهل التسريح.
  7. يعالج تساقط الشعر بسبب نقص تغذيته بالفيتامينات وترطيبه وينتج عن ذلك ضمور الخلايا المنتجة لبصليلات الشعر .

مواضيع مشابهه/ فوائد و أضرار و أنواع الفيلر للشعر وما هي تكلفة Hair Filler

نتائج الفلير للشعر المصبوغ

يستطيع من خضع لعلاج الشعر بالفيلر العودة للممارسة حياته الطبيعية بدون أي عراقيل وفي نفس اليوم.

للحصول على فضلى النتائج يفضل عدم استخدام مستحضرات الشعر خلال الفترة الأولى بعد الفيلر لتفادي تعارض المنتجات مع فيلر الشعر وذلك للحصول على فضلى النتائج وتفادي الأعراض الجانبية.

نتائجه مضمونة وتظهر مع الاستمرار في عمل الجلسات والانتظام على تعليمات استخدامات الفيلر.

فوائد الفيلر للشعر

اقرأ أيضاً: كريم جادول ناتشورالز Jadole Naturals

تكلفة فيلر الشعر

عدد الجلسات المطلوبة يتراوح بين جلستين إلى 20 جلسة في العموم فإن التكلفة الكلية تتراوح بين 40 دولار أمريكي وحتى 4000 دولار أمريكي للحصول على علاج الشعر بالكامل.

المصدر/

tajmeeli

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *