التخطي إلى المحتوى
كريم توريد الشفايف من الصيدلية أنواع مختلفة مجربة فعالة

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة اسمرار الشفايف وتراكم الجلد الميت مما يدفعهم للبحث عن طرق فعالة للتخلص من الاسمرار، فالكثير منهم يستخدم مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل التي تقضي على تلك المشكلة، واليوم من خلال موقع رُكن سنعرض لكم افضل كريم توريد الشفايف.

كريم filorga sleep and peel لتوريد الشفايف

يعتبر هذا النوع أحد الكريمات الفعالة لتوريد الشفاه نظراً لاحتوائه على ترطيبه الفواكه الحمضية التي تمنح الجاذبية والجمال لشفاهك، ويمكن استخدام هذا الكريم قبل الذهاب للنوم يومياً وتتركينه حتى صباح اليوم التالي لكي يُساهم في تقشيرها والتخلص من الطبقة الداكنة.

كريم لوريال كولاجين لتوريد الشفاه

يُساهم هذا الكريم في علاج اسمرار الشفايف بشكل سريع وفعال نظراً لاحتوائه على مادة الكولاجين التي تعمل على إزالة الخلايا الميتة، كما يساعد في زيادة حجم الشفاه وجعلها جذابة، كما يحتوي على نسبة كبيرة من الترطيب الهام لها، ويعمل أيضاً على وقاية الشفايف من أشعة الشمس الضارة ويساعد في الحصول على شفاه وردية وجميلة.

كريم cold cream lip cream لتفتيح وتوريد الشفاه

يمكنك استخدام هذا الكريم لأنه يُساعد في التخلص من اسمرار الشفاه ويُساهم أيضاً في ترطيبها ومنحها الجاذبية واللمعان، لذا فإذا كنت تعاني من مشاكل الشفاه المتعددة عليك باستعماله للحصول على شفاه ناعمة.

كريم cicaplast lips لعلاج اسمرار الشفايف

يُساهم كريم cicaplast lips في إصلاح الطبقة الخارجية من الشفاه وذلك عن طريق إنتاج خلايا جديدة، لذا ننصحك بتطبيقه على الشفايف بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

اقرأ المزيد: افضل كريم توريد الشفايف من الصيدلية آمن مجرب وفعال

كريم أفالون

يعد كريم أفالون أحد أنواع الكريمات الفعالة للتخلص من الشفاه الداكنة وإزالة التصبغات ومنحها الجاذبية نظراً لاحتوائه على الكثير من المواد الطبيعية التي تُساهم في ذلك، لذا ينصح الكثير من الأطباء باستعمال هذا الكريم مرتين يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

كريم stick levres

يعمل على تقشير الشفاه كما يقضي على خلايا الجلد الميتة ويمنحك الإطالة المتميزة والجذابة نظراً لاحتوائه على زبدة الشيا ويمكنك تطبيقه مرتين يومياً.

المصادر:

ياسمينا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *