التخطي إلى المحتوى
فوائد و أضرار و أنواع الفيلر للشعر وما هي تكلفة Hair Filler

الشعر وجمالة غاية كل فتاة وسيدة فا ها نحن حبيباتي من خلال موقع رُكن نقدم لكم كافة المعلومات عن أنواع فيلر للشعر وهل هو ضار أو لا؟ وهل له فوائد وما هي أضراره؟ هل النتيجة تظهر بسرعه؟ هل محتاج نوع شعر معين هل مناسب لكل السيدات والفتيات؟ الفيلر أفضل ولا عمليات الشعر؟ الإجابة عن التساؤلات نسردها فيما يلي تلبية لرغبة متابعينا الكرام.

ما هو فيلر الشعر Hair Filler ؟

Hair Filler وهو عبارة عن مجموعة من الفيتامينات و المواد الطبيعية مثل حمض الهيالورونيك و الزانثالين و الكيراتين و زيت الأرجان ويصنف على أنه تقنية متبعة في العيادات والمستشفيات لعلاج مشاكل الشعر المختلفة سواء خفة أو تساقط أو تلف وتقصف، فهو يعتبر تقنية حديثة منتشرة في المجتمع الطبي وباتت يعتمد عليها بشكل كبير.

ألية استخدام فيلر الشعر

هو عبارة عن مواد طبيعية وفيتامينات كما ذكرنا فيما سبق، الهدف منها تنشيط الدورة الدموية من خلال حقن الشعر أو فرده على الشعر حتى يملأ بصيلات الشعرة وسطحها، وبالتالي يقوي ويكثف الشعر ويقويه من الجذور ويصبح لامع وقوي ومفرود بشكل جذاب🤩 .

مواضيع مشابهه: فيلر الشعر الخفيف Hair Filler ومكوناته ونتائجه وأضراره

فوائد ومميزات أنواع الفيلر للشعر

أثبت فعاليته في علاج الشعر المتساقط والخفيف في فترة وجيزة، مما جعله البديل الآمن عن عمليات زراعة الشعر والطرق العلاجية الأخرى، تم إدراج الفيلر على رأس قائمة أفضل علاجات الشعر بكافة أنواعه وجميع مشاكلة مثل:

  • فيلر تساقط الشعر.
  • فيلر تقصف الشعر.
  •  فيلر لفرد الشعر.
  • فيلرالشعر التالف بعد العلاجات الكيميائية.
  • سهل الاستخدام بالمنزل وآمن 100%.
  •  فيلر لتكثيف الشعر.

ما هي أضرار استخدام الفيلر للشعر

لا يوجد أي أضرار او مخاطر صحية بناء على تصريحات منظمة الصحة العالمية بأنه علاج آمن تماماً للأطفال فوق سن الثالثة والكبار ويأتي بنتائج جيدة للشعر.؛ لأنه مصنع من مواد طبيعية 100% ولا يسبب ضرر لفروة الرأس لأنه يستخدم للعلاج عكس طرق الفرد الأخرى الضارة.

تكلفة فيلر الشعر

في حقيقة الأمر هو مكلف وغالي الثمن ويحتاج لجلسات عديدة بحسب حالة الشعر ومشاكلة.

وصلنا لنهاية مقالنا عن أنواع الفيلر للشعر ومدى نفعه ومميزاته نرجو أن يكون قد نال إعجابكم السرد وقدمنا لكم الإفادة دمتم جميلات لأن الشعر تاج المرأة.

المصدر: جميله

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *