التخطي إلى المحتوى
افضل كريم توريد الشفايف من الصيدلية آمن مجرب وفعال

تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اسمرار وتصبغ الشفايف، ويدفعها ذلك للبحث  أفضل أنواع الكريمات ولكنها تظل في حيرة لاختيار أفضل المنتجات الفعالة لذلك سنذكر مجموعة من الكريمات الفعالة التي تقضي على تلك المشاكل، واليوم سنتعرف من خلال موقع رُكن على افضل كريم توريد الشفايف آمن والجدير بالذكر سوف نتطرق لذكر عدة أنواع من الصيدلية يمكنكِ الأستعانه بها .

كريم لاش سكراب – Lush Scrub Cream لتوريد الشفاه

يعتبر كريم لاش سكراب أحد انواع الكريمات الفعالة التي تمنح الحيوية واللون الوردي للشفاه، حيث يساعد في إزالة الجلد الميت ويجعلها أكثر نعومة وجاذبية كما يقضي على التصبغات والاسمرار المتواجد حول الفم، ويُنصح بالاستمرار في استخدامه للحصول على النتيجة المطلوبة.

كريم لابريري – LA Prairie Cream لتفتيح لون الشفايف

يُساهم هذا الكريم في التخلص من تصبغات واسمرار الشفاه، كما يعمل على تفتيحها وترطيبها ويُعيد إليها الجمال والحيوية ويجعلها وردية اللون.

كريم افالون – Avalon Cream لتوريد الشفاه

كريم افالون يحتوي على العديد من المواد الفعالة الهامة للشفايف حيث يُساهم في التخلص من تصبغاتها واسمرارها، كما يحتوي أيضاً على مادة يوفنيول التي تعد أحد انواع المواد التي تقي من أشعة الشمس الضارة، ويتكون أيضاً من عدة فيتامينات تعمل على إعادة الحيوية لها وتجعلها وردية وجذابة.

كريم بروتوبيك – Protopic cream لتوريد الشفايف

يعتبر أحد انواع الكريمات المرطبة التي تعمل على إصلاح الطبقة الخارجية ويمنحها اللمعان والحيوية ويُعيطها اللون الوردي، نظراً لاحتوائه على مادة بانثينول 5% التي تمنح الشفاه الجمال.

اقرأ المزيد: وصفات لنفخ الشفايف بالمنزل طبيعيا بدون أدوية

كريم لاروش بوزيه – LA Roche Posay Cream لتوريد الشفاه

كريم لاروش بوزيه يعد أحد أنواع البلسم الهامة للشفاه حيث يمنحها الجمال والترطيب والجاذبية التي تحتاجها أي امرأة كما يمنحها اللون الوردي لذا يُنصح باستخدام الكثير من الأطباء لانه آمن على البشرة وغير مضر.

كريم NIVEA Lip Butter Raspberry Rose Cream

يعد هذا الكريم أحد مستحضرات التجميل المستخدمه للتخلص من تصبغات واسمرار الشفايف، ويحتوي على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تمنح الشفاه الجمال اللون الوردي.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقال افضل كريم توريد الشفايف نرجو أن يكون قد نال إعجابكم.

المصادر:

كُوني مميزةجمالكِ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *