التخطي إلى المحتوى
آيات قرانيه لتنزيل الدورة الشهرية فعال مجرب
ايات قرانيه لتنزيل الدوره الشهريه

نُقدم لكم من خلال موقع رُكن آيات قرانيه لتنزيل الدورة الشهرية، تأخر الدورة الشهرية يُسبب القلق والتوتر مما يدفع السيدات للبحث عن طرق لتنزيلها لذلك سنوضح لكم خلال هذا المقال العديد من الآيات القرآنية التي تساعد في تنزيل الدورة الشهرية، فقد يرجع تأخرها إلى سوء التغذية أو الأمراض مثل النحافة، أو الثمنه وغيرها من الأسباب الأخرى.

آيات قرانيه لتنزيل الدورة الشهرية

تأخر الطمث يؤدي إلى العديد من المشاكل العضوية والنفسية التي تؤثر بشكل كبير على المرأة، فهي تسبب الشعور بألم حاد في البطن والظهر وجميع أجزاء الجسم كما تأخرها يسبب التقلبات المزاجية، أما إذا كان تأخرها راجعاً إلى السحر فهذا يتطلب منا اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى لحل هذه المشكلة لذلك سنوضح لكم العديد من الآيات القرآنية التي تساعد في تنزيل الدورة الشهرية.

ايات قرانيه لتنزيل الدوره الشهريه
آيات قرانيه لتنزيل الدورة الشهرية

 

قال تعالى: “ ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ” . يتم قراءتها ثلاث مرات.

بسم الله الرحمن الرحيم “إذَا زُلْزِلَتِ الأَرْضُ زِلْزَالَهَا وَأَخْرَجَتِ الأَرْضُ أَثْقَالَهَا وَقَالَ الإِنسَانُ مَا لَهَا يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ” . تقرأ سبع مرات.

قال تعالى ” قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُومًا مَّدْحُورًا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ . تقرأ مرة واحدة.

قال تعالى “ فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاء بِمَاء مُّنْهَمِر وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا فَالْتَقَى الْمَاء عَلَى أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ” . يتم قراءتها سبع مرات.

قال تعالى ” قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ . تقرأ مرة واحدة.

اقرأ المزيد:
اسباب آلام الدورة الشهرية عند الفتيات وعلاجها
كيفية تخفيف الم الدورة الشهرية عند المرأة المتزوجة

أعشاب تساعد على تنظيم الدورة الشهرية

ايات قرانيه لتنزيل الدوره الشهريه
آيات قرانيه لتنزيل الدورة الشهرية
  • الزنجبيل يعتبر من أفضل الأعشاب التي تزيد من تقلصات الرحم مما يؤدي ذلك إلى تنزيل الدورة بشكل سريع.
  • القرنفل هو أحد الأعشاب الطبيعة التي تُنظم الطمث نظراً لاحتوائه على العديد من المواد الفعالة.
  • البقدونس يحتوي على فيتامين سي الذي يُعز تقلصات الرحم ويساعد في تنزيل الدورة الشهرية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *