التخطي إلى المحتوى
وصفة لتطويل وتكثيف الرموش في المنزل
وصفة لتطويل وتكثيف الرموش في المنزل

تُعطي الرموش الطويلة والكثيفة مظهراً جذاب ورائع ويظهر جمال المرأة، لذا دائماً ترغب الفتيات في استخدام العديد من المنتجات التجميلية سريعة المفعول ولكنها تحتوي على بعض المواد الكيميائية التي لها بعض الآثار الجانبية، لذا ننصحك سيدتي باستخدام الوصفات الطبيعية التي تعتبر الحل الأمثل لتطويل وتكثيف الرموش بشكل فعال و آمن، لذا من خلال موقع رُكن سوف نقدم لكم وصفات طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها.

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها

إليكم بعض الوصفات الطبيعية الرائعة التي تعمل على تكثيف وتطويل الرموش بشكل فعال جداً ومنها:

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على حمض الأوليك، وفيتامين E، الذي يمكنه من تغطية الرموش وتكثيفها وكذلك تغميق لونها، إليكم الطريقة المثالية لاستخدام زيت الزيتون للرموش.

طريقة التّحضير:

احضري مسكرا فارغة وضعي بها كمية قليلة من زيت الزيتون الدافئ، وضعيها على رموشك طوال الليل حتى الصباح وغسليه بالماء الفاتر، كرري العمل السابق يومياً لبضعة أشهر كي تحصلي على النتيجة التي ترغبين بها.

وصفة لتطويل وتكثيف الرموش
وصفة لتطويل وتكثيف الرموش في المنزل

الشاي الأخضر

يتميز الشاي الأخضر باحتوائه على الفلافونويد الذي يعمل على تطويل الرموش بشكل مذهل.

طريقة التحضير:

قومي بتحضير كوب من الشاي الأخضر بدون وضع السكر، وتركية حتى يبرد ثم أغمري به قطعة من القطن ومرريها على رموشك من الجذور حتى الأطراف، اتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر، قومي بتكرار هذه الوصفة من 2-3 مرات يومياً لمدة شهرين حتى تتمكني من الحصول على النتيجة التي ترغبين بها.

حليب جوز الهند

يتميز حليب جوز الهند باحتوائه على العديد من البروتينات المختلفة والدهون الأساسية التي تعمل على تكثيف وتطويل الرموش كما يعطيها اللمعان والبريق.

طريقة التحضير:

احضري قطعة من القطن واغمريها في حليب جوز الهند ثم ضعيها على رموشك لمدة 10 دقائق، ثم قومي بغسلها وكرري هذه الوصفة مرتين يومياً مع الاستمرار عليها حتى تحصلين على النتيجة التي ترضييك.

وصفة لتطويل وتكثيف الرموش
وصفة لتطويل وتكثيف الرموش في المنزل

الألوفيرا

إحدى الوصفات المميزة التي تعمل على تطويل الرموش بشكل فعال جداً لأنها تحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي تحفز نمو الرموش.

المكونات:

  • ملعقة صغيرة من جل الألوفيرا.
  • ملعقة صغيرة من البابونج.
  • ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا.

اقرأ أيضاً:

طرق طبيعية لتكثيف الرموش بسرعة

ماسكرا اكرينال الطبية لتكثيف الحواجب والرموش

طريقة التحضير:

اخلطي المكونات مع بعضها جيداً ثم ضعيها في مسكارا فارغة، ضعي القليل من الخليط على رموشك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر، قومي بتكرار هذه الوصفة مرتين يومياً لعدة شهور كي تتمكني من الحصول على النتيجة التي ترغبين بها.

المصادر: موضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *