التخطي إلى المحتوى
أفكار مكياج عصرية لحفل نهاية العام هادئ بطلة ساحرة
أفكار مكياج عصرية لحفل نهاية العام

ننشر لكم متابعينا من خلال موقع رُكن أفكار مكياج عصرية لحفل نهاية العام، هناك الكثير من أساليب المكياج المختلفة التي يمكن اعتمادها خلال نهاية العام، لذا فقد اختارنا لكِ أجمل الصيحات العصرية لوضع مكياج جذاب وجميل وملفت للنظر، فإذا كنتي ترغبين في الظهور بشكل لائق ومتميز عليك بقراءة هذا المقال وتنفيذه بدقة.

مكياج العيون اللامع

فإذا كنتِ من السيدات التي تتبع الموضة فلابد أنك تعرفين أن المكياج اللامع الخيار الأفضل في نهاية العام، لإن أخر صحيات المكياج الأخيرة هو مكياج العيون اللامع في هذا الشتاء، لذا عليكِ اختيار ألوان مضيئة ومبهجه لإظهار شكل العين لذا فيجب تطبيق ظلال لامعه لمدمع العين الداخلية أما الخارجية فيلزم وضع ظل عيون باللون النود المات.

مكياج عيون أجنحة الطيور السموكي

هذا النوع من المكياج يجمع بين ثلاث أساليب وهو المكياج السموكي وعين القطة والغرافيكي فهذه الأساليب جذابة وجميلة وتجعل العيون تظهر بشكل جميل كما يلزم رسم الكحل بشكل متناسق ووضع ظلال دخانية ناعمة.

المكياج البرغندي الموحد

أفكار مكياج عصرية
أفكار مكياج عصرية لحفل نهاية العام

 

يجمع هذا النوع بين درجة الأحمر الدافئ والبارد مما يجعله مناسب لجميع أنواع لون البشرة، ففي هذا النوع يلزم وضع ظلال العيون واحمر الشفاه بلون برغندي كما يجب تطبيق البلاش الخوخي على الجبين والوجنتين.

اقرأ المزيد:
كيف اعمل مكياج كالمحترفين باقل تكاليف في المنزل
خطوات لعمل مكياج ناعم وسهل بالتفصيل

مكياج العيون السموكي الأسود

يعتبر هذا المكياج من أكثر أساليب المكياج جاذبية وجمال فهو يناسب الحفلات وجميع المناسبات، فإذا كنتِ ترغبين في الظهور بشكل جذاب ولافت للنظر، لذا فعليك بتطبيق ظلال العيون السوداء وذلك عن طريق وضع المكياج السموكي مع وضع ظل للجفن ليجعله أكثر جاذبية.

المكياج النيود

أفكار مكياج عصرية
أفكار مكياج عصرية لحفل نهاية العام

 

هذا المكياج مشرق مما يجعله مناسب لحفل نهاية العام فهو مزيج من عدة الوان، حيث يناسب جميع الوان البشرة كما يناسب أيضاً السيدات اللاتي يفضلون الألوان الناعمة والهادئة، لذا فيمكنك استخدام ظلال العيون النيود فوق الرمش وارسمي خط ناعم على الرمش السفلي.

مكياج ظلال الجفون باللون الأخضر

العديد من السيدات يعتمدون في وضع لمسات من اللون الأخضر في مكياجهم لكي يظهرون بأطلاله مميزة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *