التخطي إلى المحتوى
أسعار صاعق الذباب والناموس وما هي أفضل الأنواع المتوافرة بالأسواق؟
أسعار صاعق الذباب والناموس

يعاني العديد من الأشخاص من الناموس والذباب وبعض الحشرات في منازلهم، خاصة وإن كان يسكن بأماكن ريفية أو غيرها، حيث أن صوت الناموس وحدة يمكن أن يدفع شخص ما إلى الجنون، لذلك أتينا لكم اليوم لتقديم أسعار صاعق الذباب والناموس وما هي أفضل الأنواع المتوافرة بالأسواق؟

ما هو صاعق الناموس؟

هو من الأجهزة الكهربائية التي تقوم بصعق الحشرات مثل الناموس والذباب وغيرها، ويتكون من عدة أجزاء ومنها مصباح الضوء الأزرق الذي تبقى مهمته الأساسية في جذب الحشرات إليه أما عن الجزء الثاني فهو محول الرفع الذي تتعدى قدرته 200 فولت أو أكثر، والجزء الثالث هو الشبكة السلكية المتواجدة بين المصباح ويتم توصيلهما بمكثف بقدرة 5000KV.

صاعق الناموس Geekers

وهو من أفضل أنواع صواعق الناموس المتواجدة بالأسواق، ويتميز باستخدامه لحزمة مكونة من 4 أنابيب تعمل على حماية الغرفة، ويوجد به أيضاً إضاءة خافتة لجذب الحشرات الطائرة.

أقرأ المزيد:

صاعق الناموس Liba

صاعق الناموس Liba
أسعار صاعق الذباب والناموس

 

وهو من الأجهزة الإلكترونية القاتلة للبعوض وتدور آلية عمله حول استخدامه للأشعة فوق البنفسجية بطول 365 نانو، ويوجد به أيضاً شبكة بقدرة 2800V ومصابيح قدرتها 20 وات ويمكن وضعه بالعديد من الأماكن مثل غرف المعيشة، المطابخ، المحال التجارية وغيرها.

صاعق الحشرات الطائرة Gloue

يتميز هذا الصاعق بشكل المصباح الليلي ويتوافر أيضاً بألوان “البرتقالي، الأخضر، الأزرق” ويتميز بصغر حجمه ومناسبته لجميع الأماكن والمساحات الصغيرة.

صاعق الناموس Aspectek

وهو من الأنواع الأمريكية الصنع المختصة في صناعة العديد من المنتجات الكهربائية، وهذا النوع يشبه إلى حد كبير مضارب التنس ويمكن المستخدم من الذهاب للتخلص من الناموس والبعوض بنفسه، ويبقى السؤال هل هو أمن عند الاستخدام؟ والإجابة هي أنه يحتوي على ثلاث طبقات تعمل على الحماية ضد الملامسة العرضية، وبذلك يكون آمناً على الأشخاص.

أسعار صاعق الذباب والناموس

أسعار صاعق الذباب والناموس
أسعار صاعق الذباب والناموس

 

صاعق ناموس بلاستيك آي هوم 60 وات، بسعر 280,00 جنيه مصري.

صاعق Ngik 90 وات، بسعر 540,00 جنيه مصري.

صاعق الكترو جولد 60VCM، بسعر 380,00 جنيه مصري.

صاعق أتا مضرب للناموس 60 CM، بسعر 440,00 جنيه مصري.

صاعق ستار بشبكة حماية، بسعر 420,00 جنيه مصري.

صاعق مضرب يعمل بالكهرباء +2 كشاف بسعر 100,00 جنيه مصري.

صاعق Ngik جاك 30 وات بسعر 420,00 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *