التخطي إلى المحتوى
أسعار ومواصفات شاشات التلفزيون في مصر
أسعار ومواصفات شاشات التلفيزيون في مصر

التلفاز أو شاشات التلفزيون من الأجهزة الكهربائية التي تتواجد بجميع المنازل، والمستخدمة لمشاهدة البرامج والقنوات الفضائية المختلفة، ومنها القنوات الإخبارية، والرياضية، والدينية والخاصة بعرض الأفلام والمسلسلات وغيرها ولكن يسأل البعض عن الأسعار لشاشات التلفيزيون في الأسواق في الفترة الحالية، وسوف نقدمها بالتفصيل من خلال ركن فتابعونا للتعرف على أسعار ومواصفات شاشات التلفيزيون في مصر.

شاشات التلفزيون

التلفاز هو الجهاز المستخدم في عرض المشاهد المتحركة، والأصوات وتحويلها إلى بعض الإشارات الكهربائية ومن ثم إعادة نقلها وتحويلها إلى أجهزة الاستقبال لتأتي بصورة مرئية عالية الدقة ويتم إرفاق الصوت معها.

اقرأ المزيد:

نصائح هامة قبل شراء شاشات التلفزيون

دقة الوضوح:

وهو أمر ضروري جداً يجب وضعه بالحسبان قبل شراء الجهاز، ومن تلك الأجهزة 4K حيث تعمل على تقديم الصورة بدقة عالية جداً، وهي تدعم أيضاً أجهزة الألعاب المنزلية.

التعتيم المحلي:

أو كما تعرف باسم تقنية Local Dimming وهي التكنولوجيا التي تعمل على عرض الصور بدقة عالية وتعزيز التباين، وتساعد في زيادة سطوع كافة الأجزاء المشعة بالشاشة.

ضرورة المشاهدة:

ومعاينة الشاشة والمشاهدة عليها قبل شراءها أمر هام جداً، ولكن يأتي ذلك بعد تحديد المقاس،والتباين، والوضوح، وعمق الألوان فالعديد من الأشخاص يجهل أن يشاهد دقة العرض بالصالات المختصة بذلك، لأنه بناءً على ذلك الأمر سوف يتم اختيار أفصل الأنواع.

اختبار تردد تحديث الشاشة:

يراعى شراء الأنواع التي تأتي بتردد تحديث 120 أو 240 هرتز “صور\ثانية”، وذلك الأمر لكي تناسب الشاشة جميع الوظائف ومنها المشاهدة، وتشغيل الألعاب الخارجية وغيرها، فيجب الانتباه أن العديد من البائعين يعرضون الأنواع التي تحتوي على تردد تحديث 60 هيرتز.

سطوع الشاشة:

وسطوع شاشة التلفاز من الأمور الهامة أيضاً التي يجب وضعها بالحسبان، وأيضاً من الجيد تحديد الإضاءة المحيطة بالمكان الذي سوف يتم وضع التلفاز به، وبناء على ذلك سوف تقومون بتحديد النوع المناسب.

أسعار شاشات سامسونج SAMSUNG في مصر

الموديل المقاس السعر
LED 84 بوصة 5.100 جنيه مصري
LED 32 بوصة 3,800 جنيه مصري
LED 40 بوصة 5,400 جنيه مصري
LED 48 بوصة 6,200 جنيه مصري
LED ألترا HD 3D سمارت واير ليس 65 بوصة 26.200 جنيه مصري
LED ألترا HD 3D سمارت ويار ليس 55 بوصة 27.200 جنيه مصري
LED ألترا HD 3D سمارت واير ليس 65 بوصة 28,400 جنيه مصري
شاشات التلفيزيون في مصر
أسعار و مواصفات شاشات التلفيزيون في مصر

أسعار شاشات يونيون اير

الموديل المقاس السعر
LED 32 بوصة 1,200 جنيه مصري
LED HD ريدي 32 بوصة 1,700 جنيه مصري
LED 43 بوصة 3,300 جنيه مصري
LED بيكسل ستريو الصوت 43 بوصة 4,800 جنبه مصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.