التخطي إلى المحتوى
دعاء تيسير الزواج للرجال والبنات مجرب
دعاء تيسير الزواج للرجال والبنات مجرب

ننشر لكم اليوم على رُكن ابرز الأدعية التي تعمل بدورها على تيسير الأمور وبها نتقرب إلى الله بالدعاء والإلحاح في طلب مطالبانا ومن ضمن أهم الأدعية التي يبحث عنها الكثيرين هو دعاء تيسير الزواج للرجال والبنات مجرب، والمقصود من مجرب أنه له أثر طيب ومُستجاب عند الله إذا توفر فيه الصدق والرغبة الصادقة،

ورغُم أن الزواج ضمن القدريات المكتوبة عند الله مثلها مثل الأجل، ولاكن هناك عراقيل تحدث تجعل من الزواج يتعسر وربما يُعكر صفوة، لذا نقدم لكم بعض الأدعية التي تسهل وتيسر الزواج ليتم بدون عراقيل تكدر صفو الفرحة.

أهمية دعاء تيسير الزواج للرجال والبنات

الدعاء لتيسير الزواج يبث في النفس الراحة والطمأنينة بأن الأمور سوف تمر على ما يرام خاصةً أننا بالدعاء إلى الله نجعل أتكالنا على الله سبحانه وتعالى ولذلك تسير أمور الزواح سهلة بدون تعقيد او أي شئ قد يعر صفو الزيجة.

اقرأ أيضاً:

من آداب الدعاء

يجب عليكم حين تدعون الله لتيسير أمور زواجكم عدم الاستعجال على الاستجابة، لأنه كل شئ بميعاد والتأخير له حكمة بذلك، ولكن رغم ذلك يحب الله أن يرى عبده يستجير به ويستعين بالدعاء لقضاء حوائجه، هناك مقولة تعني أن الاتكال على غير الله عوج.

دعاء تيسير الزواج للرجال والبنات مستجاب

دعاء تيسير النكاح
دعاء تيسير الزواج للرجال والبنات مستجاب

 

اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه أجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي.

يا إلهي هب لي من لدنك زوجا صالحا وأجعل بيننا المودة والرحمة والسكن إنك على كل شيء قدير.

دعاء تيسير أمور الزواج للبنات

اللهم أنى أعوذ بك من بواري وتأخر زواجي وبطئه وقعودي وأسألك أن ترزقني خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وأن تقنعه وأهله بي وتقنعني وأهلي به.

اسرع دعاء للزواج

يا من يقول للشيء كن فيكون اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار رب لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين.

يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي أمن روعتي, يا إلهي من لي ألجأ إليه أن لم ألجأ إلى الركن الشهيد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجا صالحًا وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت على كل شيء قدير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *