التخطي إلى المحتوى
طريقة زيادة متابعين سناب شات للاندرويد 2020
طريقة زيادة متابعين سناب شات للاندرويد 2020

Snap Chat هو أحد التطبيقات التي تمكن المستخدمين من مشاركة اللحظات الخاصة وإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة مع الأصدقاء، وقد انتشر في الفترات الأخيرة كثيراً حيث يكون باستطاعة المستخدمين بتعيين مدة زمنية لعرض تلك اللقطات الخاصة بهم من ثانية واحدة وحتى 10 ثواني، ودائماً ما يبحث الكثيرين عن طريقة زيادة عدد متابعين سناب شات ، والآن سوف نقوم بشرح ذلك بالتفصيل عبر موقع ركن.

طريقة زيادة متابعين سناب شات 2020

عمل التبادلات الإعلانية في سناب شات

وتلك هي من أكثر الطرق والوسائل المجانية التي تتيح إمكانية جلب المتابعين، وتلك الطريقة يتم استخدامها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم تنفيذها عن طريق الاتفاق مع الحسابات الأخرى التي تكون مقاربة في عدد المشاهدات لحسابك الشخصي، ومن ثم نشر إعلاناتك وتقوم أنت بفعل الأمر عينه ونشر إعلاناته، وبذلك يكسب الحسابين ارتفاع في نسبة عدد المشاهدين.

جلب المتابعين لسناب شات من الشبكات الأخرى

وهي طريقة فعالة جداً للمستخدمين اللذين لديهم حسابات بها متابعين كثر على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر، وفيس بوك، وانستقرام وما عليك سوى وضع المنشورات الخاصة بك لجلب المعجبين في مواقع التواصل في نفس الوقت.

قد يهمك ايضاً: طريقة زيادة عدد متابعين انستقرام 2020 عرب أو أجانب

تحفيز المتابعين لنشر حسابك في سنابشات

يقوم المتابعون بنشر الحساب الخاص بك عندما يجدوا أنه حسابك الخاص يقدم محتوى جيد، فدائماً ما تحتاج إلى إبداع وتميز في نشر المحتوى الخاص بك على سناب شات، ويجب على المستخدم أن يقوم بتخصيص المفاجئات للمتابعين مثل تقديم المحتوى الحصري الجديد، أو إضافة الإعلانات، أو عمل المسابقات.

تخصيص حساب سناب شات الخاص بك

وتلك أيضاً خطوة مهمة في جلب المتابعين وبناء الجمهور، وهو ضرورة التفكير في تقديم محتوى مميز مثل السنابات التقنية، أو التعليمية، أو تلك المتخصصة في الطهي، أو السنابات الديكورية وغيرها.

البحث عن المستخدمين القريبين

يمكن زيادة عدد متابعي السناب عن طريق إضافة جميع المستخدمين القريبين من الأماكن التي تتواجد بها، ويتم في تلك الخطوة تفعيل خاصية تحديد الأماكن ورصد المستخدمين في تلك المنطقة، ومن ثم متابعتهم وبالتالي سوف يقومون برد المتابعة.

كيفية إضافة فيديو طويل على سناب شات

كيفية زيادة متابعين سناب شات
طريقة زيادة متابعين سناب شات للاندرويد 2020

 

  1. الخطوة الهامة هي تحميل تطبيق Video Splitter المستخدم في تقسيم مقاطع الفيديو إلى مقاطع صغيرة، ومن ثم رفعها على سناب شات.
  2. القيام بتصوير مقطع الفيديو الخاص وتجهيزه في الهاتف المحمول.
  3. فتح تطبيق Video Splitter وسوف يظهر خيارين هما Start و My Video والخيار الأول يستخدم في اختيار الفيديو المراد تحميله، أما عن الخيار الثاني فهو للتسجيل المباشر لمقاطع الفيديو، لذلك عليك الضغط على خيار Start واختيار المقطع المطلوب.
  4. يتم تحويل الفيديو تلقائياً إلى خيار التجزئة، وتلك الخطوة تمكنك من تحديد عدد مقاطع الفيديو مع مراعاة تقسيم الفيديو الطويل إلى عدة مقاطع نظراً لعدم قبول سناب شات فيديو تكون مدته أكثر من دقيقة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *