التخطي إلى المحتوى
تحميل ويندوز 10 برابط مباشر من الموقع الرسمي Windows 10
تحميل ويتندوز 10 برابط مباشر من الموقع الرسمي Windows10

Windows 10، هو عبارة عن نظام تشغيل تم إطلاقه لأول مرة عام 1985 ومن ثم تم تطويره بواسطة شركة مايكروسوفت، وكان الهدف من الـWindows هو تشغيل كافة أجهزة الحاسوب، ويعد في نفس الوقت من أول أنظمة التشغيل التي ضمت واجهة المستخدم من النوع GUI لأجهزة الحاسوب، وتم تطويره حتى أطلق آخر إصدار منه، حيث سنتحدث بالتفصيل عبر موقع ركن عن طريقة ورابط تحميل ويندوز 10 برابط مباشر من الموقع الرسمي Windows 10.

طريقة تحميل Windows 10 برابط مباشر من الموقع الرسمي

ويعد ويندوز 10 بمثابة آخر إصدار من نظام تشغيل أجهزة الكمبيوتر “ويندوز” وتم إصداره عام 2015، وتم تصميم تشغيله ليناسب جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر مثل اللاب توب، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، والمنزلية، والتابلت.

مميزات ويندوز Windows 10

  1. إعادة استخدام قائمة “ابدأ” بسهولة تامة، بعد إزالتها من ويندوز 8 و8.1 بمظهر جمالي رائع.
  2. احتواء قائمة “ابدأ” على مربعات المترو Metro Box التي تتيح إمكانية تنظيمها وعرض الصور الخاصة والفيديوهات، وباستطاعة المستخدم أيضاً إضافة المجلدات، والتطبيقات المفضلة التي يسهل الوصول إليها بنقرة واحدة فقط.
  3. تكامل Cortana الذي يوفر إمكانية البحث عبر الأقراص الصلبة عن ملفات، وصور محددة، أو تشغيل العروض التقديمية Power Point.
  4. إضافة متصفح Microsoft Edge بدلاً من Internt Explorer وهو يتميز بوجود عرض جديد يعرف باسم Edge Html، ويتوفر به أيضاً التحكم والبحث الصوتي عن كافة المعلومات.
  5. وجود 3 مشغلات جديدة رائعة مثل Groove Music وهو عبارة عن برنامج رائع لتشغيل الموسيقى، وMovies & Tv وهو مشغل الفيديو الذي تتوافر به جميع الإمكانيات المتميزة وأيضاً Photos وهو مشغل الصور الذي يتميز بسهولة استخدامه، وعمل التعديلات والتحسينات على كافة الصور.
  6. دعم أجهزة شاشات اللمس بشكل كامل، حيث يحتوي على الكثير من الإيحاءات اللمسية، وهي التي تمكن المستخدمين بعمل العديد من الأمور بواسطة لوحة اللمس المتواجدة باللاب توب.

كيفية تفعيل Windows 10

  • أولاً يجب الذهاب إلى إعدادات الجهاز عن طريق الضغط على زر “Win” مع حرف”I” على لوحة المفاتيح ومن ثم الضغط على “Start” ابدأ وبعدها اضغط على زر الإعدادات.
  • الضغط على خيار “Update & Security” تحديث وأمان، ومن ثم “Activation” تفعيل.
  • النقر على إضافة حساب “Add an account” إذا لم يوجد حساب مايكروسوفت مربوط مع الويندوز.
Windows10
تحميل ويندوز 10

إقرأ أيضاً:

رابط التحميل

download Windows10

كيفية تحديث نظام التشغيل إلى Windows 10

يمكن تحديث نظام Windows 8 إلى Windows 10 ويتم ذلك عن طريق:

  • تأمين المفتاح الخاص بنظام التشغيل ويندوز 8.
  • تحميل وسائط تثبيت ويندوز 10 من موقع ويندوز.
  • إدخال الرمز في الخانة التي تم تخصيصها لذلك.
  • وأخيراً سيعمل على الاتصال بخوادم مايكروسوفت للتأكيد على الرمز الذي تم إدخاله.
  • وبذلك سوف يتم تثبيت ويندوز 10 وتنشيطه على الكمبيوتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *