التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم المسدس في المنام للرجال والنساء
تفسير حلم المسدس في المنام للرجال والنساء

تشير رؤية المسدس أثناء المنام على الأمان والسلامة والحماية، ولكن هذا التفسير يكون عند رؤية الشخص وهو يضع المسدس تحت الوسادة أو في درج المكتب أو شرائه، ولكن عند رؤية إطلاق النار منه فهو يدل على الخصومة والعداوة كما يدل على أن هناك خطر يهدد حياة من يرى الحلم، أما عن رؤية الرصاص فهو يدل على أن هناك كلام جارح يُقال في ظهر الشخص، من خلال موقع رُكن سوف نقدم لكم بالتفصيل تفسير حلم رؤية المسدس في المنام.

تفسير حلم المسدس في منام العزباء

يشير رؤية المسدس بالنسبة للعزباء بإن هناك أحد يهددها واستخدام المسدس يكون دلالة على التغلب على المتاعب والنصر وزوال المخاطر، أما رؤيتها لإطلاقها النار على كلب أو حيوان بري يهاجمها فهو دلالة على النجاة من المصاعب والمخاطر، في حالة حصول العزباء على مسدس هدية فهو دلالة على الزواج من شخص له نفوذ ومركز مرموق.

تفسير حلم المسدس
تفسير حلم المسدس في المنام للرجال والنساء

المسدس في حلم المتزوجة

  • يشير رؤية المتزوجة أنها تقوم بشراء مسدس فهذا دليل على السلامة والأمان، لكن من غير المحبب رؤية الزوجة أو الزوج إطلاق النار على بعضهما البعض، فهذا دليل على الطلاق والفراق والخلافات الزوجية.
  • أما عند رؤيتها إطلاق النار على اللصوص أو الحيوانات المفترسة فهذا يدل على سلامتها وبعد المخاطر عنها.
  • رؤية أطلاق النار على الأقارب غير محمود وذلك لأنه يدل على الغدر والخيانة.

تفسير رؤية المسدس في حلم الحامل

عند رؤية الحامل للمسدس في الحلم فهذا يدل على إنجابها لذكر، أمما عن رؤية البندقية وإطلاق النار منها فهذا يدل على قرب الولادة والسلامة والأمان.

اقرأ أيضاً:

تفسير حلم رؤية المسجد والصلاة فيه في المنام

تفسير رؤية الأسماء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم المسدس في منام الرجل

  • يدل رؤية المسدس في المنام عند الرجل على الفخر والعزة، ومن المحبب الحصول عليه كهدية أو شرائه، ولكن ليس من المحبب استخدام المسدس ضد الأقارب أو الأصدقاء، ولكن عند رؤية شراء مسدس أسود في الحلم فهذا يدل على الحماية والحصانة أما شراء مسدس أبيض في الحلم فهو دلالة على المال وإطلاق النار بعشوائية في الهواء دليل على التبذير.
  • أما إطلاق الرصاص فهذا دليل على الوقوع في المعاصي واتباع الرغبات، كما إنه يدب أيضاً على الطلاق، وعندما يقوم السجين بإطلاق النار فهذا دليل على الفرج القريب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *