التخطي إلى المحتوى
كريم ترطيب لليدين والرجلين الجافة في الشتاء
كريم ترطيب لليدين والرجلين الجافة في الشتاء

اليدين والقدمين هم الأكثر عرضة للتعرض للجفاف في فصل الشتاء، لذلك دائماً ما يبحث الأشخاص على أفضل أنواع المرطبات للبشرة للتخلص من مشكلة جفاف الجلد، لذلك قد أحضرنا لكم في هذا المقال وعبر موقع رُكن أفضل كريم ترطيب لليدين والرجلين الجافة في الشتاء.

افضل أنواع كريمات ترطيب الأيدي والقدمين

من أكثر الأمور التي يمكن أن ينشغل بها النساء هي طرق تنعيم البشرة والمحافظة عليها من عوامل الجفاف، فيلجئن إلى استخدام كريمات الترطيب لجعل بشرتهن أكثر حيوية، لذلك سوف نقدم لكم مجموعة رائعة من أفضل كريمات الترطيب للأيدي والقدمين.

كريم Body And Hand

وهو من أشهر كريمات ترطيب اليدين المقدمة من قبل شركة “تشانل” الشهيرة بمنتجاتها الرائعة، ويتميز هذا الكريم باحتوائه على مكونات من الأعشاب الطبيعية مثل خلاصة العرقسوس، وهو مفيد جداً في إزالة الشوائب وتنقية البشرة، ويساعد في تفتيح لون البشرة بفاعلية كبيرة.

كريم The Hand Treatment

وهو أيضاً منتج شهير جداً في مجال تفتيح وترطيب البشرة وخاصة اليدين، وتم طرحه في الأسواق من قبل شركة “لامار” الشهيرة في مجال مستحضرات التجميل، وهو يستخدم في تفتيح المناطق الداكنة، وإزالة علامات الشيب، وتفتيح اليدين والقدمين.

كريم Nivea

وهو أيضاً من المنتجات المميزة في مجال تفتيح البشرة، والتخلص من علامات الاسمرار والبقع الداكنة، وذلك لاحتوائه على مجموعة فريدة من الأعشاب الطبيعية وخلاصة الفاكهة مثل زيت اللوز المفيد في تفتيح البشرة وليدين وجميع مناطق الجسم.

إقرأ أيضاً:

كريم White Musk Hand

كريم ترطيب اليدين
كريم ترطيب لليدين والرجلين الجافة في الشتاء

 

وهذا النوع مقدم من شركة “بودي” المتميزة في إنتاج كريمات تفتيح البشرة، وهو أيضاً نوع جيد يحتوي على بعض المكونات من الأعشاب الطبيعية التي من شأنها العمل على تفتيح وترطيب اليدين مثل المسك الأبيض.

كريم Absolue Hand

وهو يعد بمثابة المنتج الأول في مجال تفتيح وترطيب اليدين والقدمين، وكافة المناطق بالجسم وهو أيضاً يستخدم كماسك للحماية من أشعة الشمس، لذلك هو يعد من أفضل أنواع الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة، وإخفاء المناطق الداكنة، والتخلص من علامات الشيب والتقدم في العمر.

مزايا كريم Olay

ويتميز كريم “أولاي” بقدرته الفائقة في تفتيح وترطيب الأيدي والقدمين، وجميع المناطق الداكنة بالجسم، وهو أيضاً يمنع ظهور التجاعيد، والخطوط البيضاء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *