التخطي إلى المحتوى
اسماء اولاد بحرف الخاء للمواليد الجديدة 2020
اسماء اولاد بحرف الخاء للمواليد الجديدة

يبحث الآباء والأمهات عن أحدث أسامي ولاد لكي يقومون بتسمية أطفالهم القادمون على الحياة، فهناك الكثير من الأسماء المنتشرة في جميع من دول العالم فهم يرغبون في انتقاء اجمل الأسماء لكي يميزون أطفالهم عن اقرأنهم لذا سوف نتعرف من خلال موقع رُكن عن اسماء اولاد بحرف الخاء للمواليد الجديدة ٢٠١٩- ٢٠٢٠ وذلك خلال المقال التالي.

اسامي مواليد تبدأ بحرف الخاء 2020

  • خلدون.
  • خورشيد.
  • خلاف.
  • خطيب.
  • خليف.
  • خضر.

أشهر اسماء اولاد تبدأ بحرف الخاء 2020

إليكم مجموعة من الأسماء التي تبدأ بحرف الخاء:

معنى اسم خالد

أصل الاسم عربي، ويطلق هذا الاسم على الذكور فقط ويقصد به الباقي، والدائم فهو من الاسماء المنتشرة في الكثير من دول العالم وخاصة العالم الإسلامي فالكثير من المسلمون يحبون هذا الاسم لانه اسم الصحابي خالد بن الوليد، وصاحب الاسم يتسم بالكثير من الصفات الحميدة ومنها القوة، والحكمة، والشجاعة، والعقلانية، ويتميز بالتخطيط الناجح في شتى أمور حياته.

معنى اسم خزامي

يعود أصل هذا الاسم إلى العرب، فيطلق على خزامي اللافندر فهي فصيلة من الزنبقيات التي تتسم برائحتها الجميلة والجذابة، ومواطن هذه الزهور فرنسا فهو له العديد من الاستخدامات الطبية، وحامل الاسم يتميز بالشخصية القوية، والعقلانية، ومجتهد في أمور حياته، ويحب دائماً مساعدة الناس دون مقابل.

اقرأ أيضاً:
معنى اسم بهاء ، معنى اسم سلامة

معنى اسم خلدون

أصل هذا الاسم عربي، فهو يعني الثابت، الدائم، فهو من الأسماء الشائعة في العالم الإسلامي، وصاحب الاسم يتميز بالصرامة، والقوة، والشجاعة، والحكمة، والعقل المدبر.

معنى اسم خلف

اسامي ولاد بحرف الخاء
اسماء اولاد تبدأ بحرف الخاء للمواليد الجديدة

 

يرجع أصل الاسم إلى العرب، فيعني الذرية الصالحة فهو اسم من الأسماء المميزة الشائعة في الكثير من دوال العالم وخاصة في الكويت، فصاحب الاسم يتميز بالذكاء، ومخلص لوطنه، ومعتز بنفسه.

معنى اسم خليفة

أصل الاسم عربي، هو من الأسماء المنتشرة في دول الإسلام وخاصة دول الخليج، فيقصد به الشخص الذي يخلف من قبله وصاحب الاسم يتميز بالحكمة، ويحب مساعدة الآخرين، وقوة.

معنى اسم خليل

يعود اصله إلى العرب، فيقصد به الصديق الوفي وهو من أكثر الأسماء الشائعة في العالم العربي والكثير من الآباء يفضلون تسمية أبنائهم بهذا الاسم، وحامل الاسم يتسم بالعقلانية، والتواضع.

معنى اسم خميس

أصل الاسم عربي، فيطلق اسم على الذكور فقط وهو من الأسماء المنتشرة في الكثير من الدول، وصاحب الاسم يتسم بالقوة، والهدوء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.