التخطي إلى المحتوى
أجمل الشواطئ في شرم الشيخ للخروجات والعطلات 2020
أجمل الشواطئ في شرم الشيخ

مدينة شرم الشيخ هي واحدة من أكبر مدن في محافظة جنوب سيناء، وهي تشتهر بوجود جزيرتي تيران وصنافير، وتحتوي على عدداً هائلاً من المنتجعات السياحية الرائعة، والفنادق، والمقاهي، والمطاعم، والشواطئ والتي سوف تكون موضوع مقالنا اليوم عبر موقع رُكن، حيث سنتطرق بالتحدث عن أجمل الشواطئ في شرم الشيخ فتابعونا.

أجمل الشواطئ في شرم الشيخ

تعرف شرم الشيخ بمدينة “منتجع العطلات”، وذلك لكثرة المواقع السياحية المتواجدة بها، مثل الشواطئ، ومدن الملاهي، ومراكز التسوق، والفنادق وغيرها من الأماكن السياحية التي تجذب أعداداً هائلة من الزائرين.

شاطئ خليج القرش افضل شواطئ مصر السياحية

شاطئ خليج القرش واحداً من أجمل شواطئ شرم الشيخ وهو مناسب جداً لمحبي رياضة الغوص، وذلك لغناه بالشعاب المرجانية، وهو يعد من أكثر المناطق هدوءاً وهو يقع من الجهة المقابلة لجزيرة تيران، وخليج القرش يضم “شاركس باي”، والبازارات، والمطاعم، والمحال التجارية، ويوجد به أيضاً “ميدان سوهو” وهو من أفضل البقاع المناسبة للغطس.

 افضل شواطئ مصر السياحية
افضل شواطئ مصر السياحية

شاطئ نبق اكثر الشواطئ هدوءاً

يعرف أيضاً باسم شاطئ “المنجروف” وسمي بهذا الاسم نظراً لاحتوائه على الكثير من شجيرات المنجروف، وهو يعد بمثابة أفضل الشواطئ الصخرية النظيفة المتواجدة بشرم الشيخ.

وشواطئ خليج نبق تتميز ببعدها التام عن صخب المدينة، حيث يجعل الزائرين يستمتعون بالاسترخاء في حمامات الشمس، وممارسة رياضة الغوص، والتجول بالمحمية الطبيعية التي يضمها الشاطئ، والذهاب للمقاهي الخاصة والمطاعم.

شواطئ خليج نعمة

  • هو قلب مدينة شرم الشيخ، فهو المركز الرئيسي لجميع الأنشطة الترفيهية، وأكثر المناطق حيوية.
  • وشواطئ خليج نعمة تشتهر بأنها شواطئ رملية تحتوي على تشكيلات حجرية طبيعية، والكثير من الشعاب المرجانية الرائعة.
  • وأهم ما يميز خليج نعمة هو احتوائه على أعدادًا كبيرة من المحال التجارية، ومحال عمل الوشوم وغيرها.

شواطئ الهضبة

وتقع شواطئ الهضبة على بعد دقائق من خليج نعمة تحديداً من الجهة الشمالية لمدينة شرم، وهي تحتوي على ملاهي مائية ضخمة، وبعض الأماكن المميزة مثل الماركاتو، والفنار وألف ليلة وليلة.

شاطئ تيراسينا أجمل الشواطئ في شرم الشيخ

افضل الوجهات السياحية
شاطئ تيراسينا أجمل الشواطئ في شرم الشيخ

 

وهو يعد من أفضل الشواطئ الموجودة في مدينة شرم الشيخ، وهو الشاطئ المناسب لمحبي الراحة والاسترخاء، والاستمتاع بحمامات الشمس، وأهم ما يميزه أيضاً هو الرمال الذهبية، ومياهه الصافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.