التخطي إلى المحتوى
لبس شباب على الموضة في مصر 2020

لبس شباب على الموضة في مصر 2020، حيث لا تقتصر الموضة على الإناث فقط فيهتم الرجال بالموضة أيضاً، فهم يحبون أن يهتمون بأناقتهم، يتابعون الجديد في الموضة، فجاءت الموضة هذا العام تمزج بين الطابع الرياضي والطابع الفخم، حيث أن الملابس الرياضية عملية ومريحة وتتميز بالطابع الأنيق، وذلك سوف ننشر لكم في هذا اليوم لبس شباب على الموضة في مصر 2020 وذلك من خلال موقع رُكن.

لبس شباب على الموضة 2020

جاءت موضة الشباب هذا العام تحتوي على العديد من الألوان الرائعة والقطع المميزة الأنيقة مثل:

الشورت الجينز

ظهر الشورت الجينز في ملابس صيف الشباب لموضة هذا العام، حيث أنه مريح ويمكن ارتداء معه أي تي شيرت بأي لون أو قميص صيفي مقفول.

لبس شباب على الموضة

التي شيرتات المخططة

وجاءت التي شيرتات ذات الخطوط الأفقية أو الطويلة أو المائلة هذا العام للتصدر قائمة موضة الشباب لهذا العام، وانتشرت أيضاً الخطوط العريضة انتشاراً واسعاً.

القميص الأبيض

لا يستغن الرجال عن القميص الأبيض سواء في الصيف أو الشتاء، فهو من القطع التي تعطي العديد من الإطلالات، فمنه القميص الأبيض بأكمام طويلة أو أكمام قصيرة، حيث يمكن ارتداءه بأسلوب كاجوال، مثل ارتداء قميص أبيض مع الجينز أو مع شورت.

لبس شباب على الموضة

قميص هاواي

وهذا القميص يتميز بنقوش الزهور والورود التي تشير إلى الأجواء الصيفية.

لبس شباب على الموضة

البليزرات موضة 2020

تُعد البليزرات من القطع الهامة التي يحبها الكثير من الرجال، حيث يعطي البليزر شكل أنيق لمن يرتديه وألوانه الرئيسية أسود ورمادي وكحلي، ولكن ظهرت منه الدرجات الفاتحة مثل اللبني، والفيروزي والكشمير.

لبس شباب على الموضة

لبس شباب على الموضة

ألوان ملابس الرجال

 

  • جاءت الألوان الفاتحة والغامقة هذا العام لتناسب جميع الأذواق فالألوان الفاتحة مثل اللون الأخضر والرزو والبرتقالي، والأصفر والبيبي بلو.
  • أما الألوان الغامقة اللون الرمادي بدرجاته والبني الغامق والنبيتي وكذلك اللون الزيتي.
  • وجاء أيضاً اللون الأبيض ممزوج باللون الأسود سواء في نقشة الكاروهات أو في نقشات أخري.

لبس شباب على الموضة

اقرأ المزيد:-

موضة شتاء 2020

ستتركز معظم الملابس الرجالية لهذا العام على الجواكيت البامب، والمعطف الطويل والجواكيت الجلد، وسوف تحتل الألوان الغامقة موضة هذا العام كاللون الأسود والبني والرمادي وبعض الألوان الفاتحة مثل الموف، والأزرق، والأخضر.

لبس شباب على الموضة

اقرأ المزيد:-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.