التخطي إلى المحتوى
موضة احذيه وشنط صيف 2020 في مصر أو أي دولة

لا يقتصر بحث الفتيات في الموضة عن الملابس فقط، بل يبحثون أيضاً عن موضة ألأحذية والشنط حتى تكتمل طلتهن، وتتميز احذيه الصيف بأنها أكثر راحة من احذيه الشتاء، وجاءت احذيه صيف 2020 غير تقليدية تماماً كما تتميز بألوانها الزاهية،

وجاءت الشنط التي لا تستغنى عنها أي فتاه في هذا الصيف مصنوعه من خيوط الكليم الملونة بألوانها مميزة ورائعة وبأحجام كبيرة، وحتى تناسب الرحلات، وظهر أيضاً أشكال أخرى مميزة، وفيما يلي سوف نتعرف معكم على موضة احذيه وشنط صيف 2020 في مصر أو أي دولة.

موضة شنط 2020

  • لقد عادت من جديد موضة شنط التسعينات للتصدر موضة الشنط لهذا العام، مثل حقائب الخصر التي كانت لاغني عنها فيما سبق، ولكن تم ارتدائها بشكل مختلف حيث يمكن ارتدائها كروس.
  • كما ظهر أيضاً شنط الظهر الصغيرة التي كانت منتشرة في الماضي.
    موضة شنط واحذيه صيف2019

الشنط الشفافة والأسطوانية

  • لقد عادت من جديد فكنا نرى أمهاتنا ترديها قديماً فهذه الشنط تكشف عن ما بداخل الحقبية.
  • كما ظهرت أيضاً الشنط الأسطوانية ذات الدراع القصير، فكان هذا النوع من الشنط منتشر قديماً في التسعينات، ويطلق عليها اسم Mini Duffel.

موضة شنط واحذيه صيف 2019

الشنط المصنوعة من الكليم

ظهرت هذه الشنط هذا العام، وجاءت بأشكال مختلفة حيث يتم صنعها من خيط الكليم الذي يتميز بالونه المبهجة الرائعة، فنجد منها الشنط الدائرية ذات الحجم الكبير لتناسب الرحلات والمصايف، ومنها المستطيلة وهي أكثر انتشاراً؛ وذلك لأنها تناسب اكثر الفتيات، وظهر منها أيضاً تصميمات للظهر.

موضه احذيه وشنط صيف 2019

 

موضة احذيه صيف 2020

تتميز احذيه هذا العام بألوان زاهية وغير تقليدية، مثل اللون الأصفر والفوشيا والأخضر والوردي وهذه الألوان في الأحذية غير تقليدية، فهي تمنح شعوراً بالسعادة وتجعلك تردين اقتنائها.

موضة احذيه وشنط صيف 2019

الحذاء الشفاف

لقد ظهر هذه النوع من الأحذية أيضاً في صيف 2019، فجاءت منه موديلات عدة، مثل الحذاء الشفاف بكعب عالي والحذاء الشفاف المسطح، حيث يمكن ارتدائه مع التنورة والملابس الكاجوال.

موضة احذيه وشنط صيف ٢٠١٩

اقرأ المزيد:-

أحذية ملونة

ظهر أيضاً الأحذية التي تجمع أكثر من لون وهذه فكرة مستوحاه من قوس قزح، فجاء بأشكال متعددة لكي تناسب جميع الأذواق، منها بكعب عالي رفيع وكعب عالي عريض، وأشكال مختلفة من الكعوب وأيضاً المسطحة.
موضة احذيه وشنط صيف 2019

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.