التخطي إلى المحتوى
تسريحات شعر للعرايس الوجه الدائري 2020

ننشر لكم متابعينا الكرام من خلال موقع رُكن تسريحات شعر للعرايس الوجه الدائري، هناك الكثير من تسريحات الشعر الأنيقة التي تناسب أشكال الوجوه المختلفة، ولكن كل فتاة ترغب بأن تظهر جمالها وجاذبيتها من خلال تسريحة شعر مناسبة لشكل واجهها، والوجه الدائري يناسبه العديد من التسريحات المختلفة ومنها التاج المضفر وغيره الذي سوف نُقدمه لكم خلال السطور التالية…

تحتاج العديد من الفتيات ذوات الوجه الدائري لتسريحة تمنحهم الوجه النحيف، وللحصول على تسريحات مختلفة جمعنا لكم اليوم العديد من التسريحات التي يمكنكم اعتمادها إذا كنتِ من صاحبات الوجه الدائري البيضاوي.

تسريحات التاج المضفر للعرائس ذوات الوجه الدائري

تفضل العديد من العرائس رفع شعرهن وخاصة في ليلة زفافهن؛ لأنه يمنحهن الجمال والجاذبية وتبدو وكأنها أميرة ولكن لا تتناسب تلك التسريحة مع ذوات الوجه الدائري مما يجعلهم يعتمدون على تسريحة التاج المضفر مع ترك باقي خصلات الشعر على أحد جانبي الوجه لكي تمنحك الإطلالة المميزة.

تسريحات شعر للعرايس

تسريحة الخصلات المنسدلة للعرائس

تعد تسريحة الخصلات المنسدلة أشهر التسريحات التي تم تحديثها خلال الآونة الأخيرة فهي تناسب كافة أنواع فساتين الزفاف، حيث أن الخصلات المنسدلة حول الخدين مع اعتماد غرة تمنحك الإطلالة المميزة والجميلة وتجعل وجهك أطول وأقل حجماً.

تسريحات شعر للعرايس الوجه الدائري

اقرأ المزيد: تسريحات شعر ترند هذا الموسم لصيف 2020

تسريحة الضفيرة الجانبية لذوات الوجه الدائري

يمكنكِ في يوم زفافك اعتماد تلك الضفيرة وذلك عن طريق تصفيفه وتضفيره على أحد جانبية لكي ينسدل على الرقبة مع قص الجزء الأمامي منه، لذا ننصحك باعتماد تلك التسريحة على شعرك لكي تُبدين مميزة ومختلفة في ليلة زفافك.

تسريحات شعر 2020

تسريحة الشعر القصير مع الغرة للعرائس ذوات الوجه الدائري

تفضل الكثير من السيدات الشعر القصير فهو يتناسب مع كافة الأذواق ويتناسب بالأخص ذوات الوجه الممتلىء لأنها تجعل الوجه أطول وأنحف.

تسريحات شعر للعرايس

تسريحات الشعر المفرود مع الخصلات الويفي للعرائس

تعد تلك التسريحة أحد التسريحات المثالية التي تناسب الشعر الطويل لكي تبرز جماله، فهي تُساهم في تقليل التركيز على امتلاء الوجه، لذا ننصح ذوات الوجه الدائري باعتمادها لكي تبرز جمالهم.

تسريحات شعر للعرايس الوجه الدائري

مصادر:

سيدتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *