التخطي إلى المحتوى
تسريحات شعر للعرايس للوجه الطويل 2020

ترغب كل فتاة في ليلة زفافها في الظهور بشكل لائق وجذاب، مما يدفعها للبحث عن ما يناسبها من قصات الشعر المختلفة لكي تعتمده على شعرها، لذا يوجد العديد من التسريحات التي تتناسب مع ذوات الوجه الطويل، واليوم سنعرض لكم تسريحات شعر للعرائس للوجه الطويل من خلال المقال التالي.

تسريحة الشعر الكارية للعروس صاحبة الوجه الطويل

تعتبر قصة الكارية أحد القصات التي انتشرت في الآونة الأخيرة وبكثرة، حيث يُمكنك اعتمادها على شعرك مع فرق في المنتصف ووضع الطرحة على الشعر من الخلف واعتماد عدة أكسسوارات لكي يمنحك الإطلالة المميزة.

تسريحات شعر للعرايس

تسريحة الشعر المنسدل لصاحبات الشعر الطويل مع الغرة

تفضل الكثير من السيدات قصة الشعر القصير وخاصة ذوات الوجه الطويل، فيمكنك اعتماد تلك التسريحة مع غرة عريضة وكثيفة تمنح الوجه الإطلالة المميزة ويبدو أصغر ويُخفف حدة الذقن، لذا ننصحكم باعتمادها لكي تجعلك مميزة بين باقي السيدات.

تسريحات شعر للعرايس للوجه الطويل

اقرأ المزيد: قصات شعر قصير لعروس بإطلاله جريئة موضة 2020

تسريحة الشعر القصير الفوضوي لذوات الوجه الطويل

تسريحة الشعر الفوضوية تعد من أفضل التسريحات التي ترغب الكثير من السيدات في اعتمادها ويمكنك وضع لمسة عصرية عن طريق بعض الخصلات المتمايلة للشعر القصير مع غرة على أحد جانبيها، وتعتبر تسريحة الشعر الفوضوي من اجرأ التسريحات وتناسب صاحبات الوجه الطويل والنحيف.

تسريحات شعر 2020

تسريحة ذيل الحصان البسيطة للعروس

يمكنك اعتماد تلك التسريحة من خلال تقسيم الشعر إلى ثلاث خصلات ثم قومي بربط الجزء في المنتصف صم قومي بربط الطرفين الآخرين ولفهما على العقدة الأولية ثم ضعي لهما رباط شعر مع ترك الخصلات المنسدلة بشكل جميل وجذاب.

تسريحات شعر للعرايس 2020

تسريحة العروس للكعكة المنخفضة الملفوفة

تعد تسريحة الكعكة من التسريحات الرائجة والمعروفة منذ زمن قديم، ولكن مع مرور الوقت تم تحديثها بشكل عصري فهي تناسب كافة الأذواق الرقيقة لذا يمكنك اعتمادها في الكثير من المناسبات لكي تبرز جماله.

تسريحات شعر للعرايس

تسريحات شعر للوجه الطويل

اقرأ المزيد: صور تسريحات عرايس فخمة

تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة لذوات الوجه الطويل

يمكن لذوات الشعر المتوسط اعتماد تلك التسريحة وذلك عن طريق بلف جذور الشعر إلى نهاية منتصفه ثم ثبتيه ببعض الدبابيس واتركي باقي الخصلات منسدلة،ثم قومي بتثبيت نهايته بالدبابيس الإسفنجية ولف الأطراف حولها ثم قومي بتغطية الإسفنجة بالكامل لكي تحصلي على الشكل النهائي.

تسريحات شعر

المصادر: 

سيدتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *