التخطي إلى المحتوى
مكياج ارتست ناعم للعرايس 2020

يوم الزفاف هو اليوم الذي تحلم به كل فتاة، وتظل تُحضر لهذا اليوم لفترات طويلة ومن أهم هذه التحضيرات هو المكياج الذي سوف تظهر به ليلة الزفاف، تتمني كل فتاة أن تصير ملكة في ذلك اليوم، ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب أن تقوم بها  كي تحصل على مكياج ارتست وأول وأهم هذه الخطوات هي تجهيز البشرة وتهيئتها لوضع المكياج،

كما يجب وضع المكياج المناسب للبشرة سواء كانت دهنية أو جافة، كما يجب تجربة العديد من الأنواع والألوان المختلفة ومعرفة المكياج المناسب والأجمل والذي يُبرز ملامحك، ولأهمية هذا اليوم بالنسبة لأي فتاة سوف نساعدك في معرفة الخطوات التي يجب أن تتبعيها كي تطلي على الحضور بأجمل مظهر، تابعيني من خلال موقع رُكن.

خطوات مكياج ارتست ناعم للعرايس 2020

هنا عدة خطوات يجب أن تقوم بها العروس كي تخطى بمكياج رائع ومميز وهي:

تحضير البشرة

واحده من أهم الخطوات التي تقوم بها العروس كي تحصل على بشرة مشرقة، ومن الجدير بالذكر أن البشرة تحتاج إلى وقت كافي يصل إلى 6 أسابيع كي تظهر عليها نتائج مرضية خلال العناية بها، وأن أسبوع واحد غير كافي تماماً لأن إجهاد البشرة خلال وقت قصير ينتج عنها نتائج عكسية ولا تكون مُرضية للعروس بالمرة.

غسل البشرة

يُنظف الوجه صباح يوم الزفاف ويغسل جيداً بالغسول المناسب ويمكن استخدام مُقشر وتدليك البشرة برفق، ثم وضع مُرطب خفيف على البشرة.

مكياج ارتست

اقرأ المزيد: مكياج عروسة محجبات كامل 2020 بالصور

الكريم الأولي (Primer)

يوضع البرايمر بعد دقيقتين من توزيع المرطب على البشرة، حيث يعمل على تثبيت كريم الأساس والكونسيلر، كما يحافظ على مظهر المكياج لفترة أطول.

كريم الأساس والكونسيلر

يجب أختيار نوع ودرجة كريم الأساس المناسبة وذلك يتوقف على لون البشرة سواء بيضاء أو خمرية أو سمراء، كما يتوقف أيضاً على نوع البشرة سواء كانت دهنية أو مختلطة أو جافة، وبعد تحديد النوع والدرجة المناسبة يجب وضعه على منتصف الفك وتوزيعة بشكل متساوي ولا يجب إغفال وضع كريم الأساس على الرقبة، ثم يوضع الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة والهالات السوداء تحت العين، ولا يُمكن عكس ترتيب وضع الكونسيلر وكريم الأساس لأن عند توزيع كريم الأساس سوف يُمسح الكونسيلر.

الكونتور

يوضع الكونتور لتحديد ملامح الوجه وإبرازها بشكل رائع وإخفاء كبر الأنف وإبراز الخدود وتصغير الجبهة.

مكياج ارتست للعرايس

اقرأ المزيد: اجمل مكياج عرايس شفايف عيون 2020

البودر

يوزع البودر على الوجه لتثبيت كريم الأساس وإعطاء الإشراق للوجه ولا يجب المبالغة به كي يعطي نتائج مُرضية.

الهايلايتر

يستخدم لأضاءه الذقن والانف والجبهة.

أحمر الخدود

يوضع على منتصف الخد ويوزع على هيئة علامة صح صغيرة لإبراز الخدود.

ظل العيون والايلينر

وضع اللون المناسب من الأيشادور ويُدمج جيداً ثم يوضع الأيلينر بالرسمة التي تُبر جمال العين.

أحمر الشفاه

يوضع باحتراف كي يكون مميز كما يجب اختيار اللون الذي يتناسب مع باقي المكياج وخاصتاً ظل العيون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *