التخطي إلى المحتوى
تسريحات شعر للعرايس الوجه الممتلئ 2020

تلعب تسريحات الشعر دور كبير في تنحيف الوجه، فترغب العديد من السيدات ذوات الوجه الممتلئ في اعتمادها لمنحهم الإطلالة المميزة والجميلة، فهناك العديد من التسريحات التي تتناسب مع ذوات الوجه الممتلئ ومنها الكعكة، وتسريحة الشعر القصير مع غرة، واليوم سنوضح لكم من خلال موقع رُكن تسريحات شعر للعرايس الوجه الممتلئ.

تسريحات الشعر المرتفع المموج للعرايس

تعتبر تلك التسريحة من أهم التسريحات التي يمكن اعتمادها وذلك من خلال تمشيط الشعر ثم قومي بتصفيفه باستخدام المكواة للحصول على عدة موجات بسيطة ثم مشطي الشعر للخلف وضعي كمية مناسبة من الأسبراي لكي يمنحك الارتفاع المطلوبة له مع وضع خصلات على جانبي الرأس.

تسريحات شعر للعرايس

اقرأ المزيد: تسريحات ذيل الحصان بطرق عصرية جديدة موضة 2020

تسريحة الشعر القصير مع الغرة للعرايس

يعتبر الشعر القصير أحد القصات التي تناسب ذوات الوجه الممتلئ لأنها تجعله أطول وأنحف، ويمكنك اعتماد غرة انسيابية على أحد جانبيها، لذا ننصح صاحبات الوجه الممتلئ باعتمادها لكي تجعلهم الإطلالة المميزة.

تسريحات شعر للعرايس الوجه الممتلئ

تسريحات الجديلة الجانبية الفضفاضة لذوات الوجه الممتلئ

تمنح هذه التسريحة الوجه الإطلالة المميزة والنحيفة وذلك عن طريق تصفيف الشعر من الجزء الأمامي عند منطقة التاج لكي يمنحك الارتفاع المطلوب عند الجبهة ثم جمعي باقي شعرك على أحد الجانبين وقومي بتجديله ثم قومي بشد حلقات الضفيرة بلطف لكي تبدو فضفاضة وممتلئة.

تسريحات شعر للعرايس الوجه

تسريحة الكعكة منخفضة للعرايس

تتناسب تلك التسريحة مع ذوات الوجه الممتلئ فهي لا تحتاج وقت طويل فيمكنك اعتمادها عن طريق تمشيط الشعر بفرشاة مستديرة ثم قومي بجمع الشعر في الخلف وعمل كعكة منخفضة فضفاضة، وبعد ذلك اتركي خصلات على كلا الجانبين مع تمويجها لمنحك الإطلالة المتميزة.

تسريحات شعر للعرايس 2020

اقرأ المزيد: أفكار تسريحات شعر باستخدام الزهور موضة 2020

تسريحات الكعكة مرتفعة لذوات الوجه الممتلئ

يتم اعتماد تلك التسريحة الكثير من السيدات فهي تمنح الوجه النحافة والطول وذلك عن طريق تمشيط الشعر ثم قومي بسحبه للخلف وعمل كعكة مرتفعة مع تحرير خصلتين على احد جانبي الوجه أو الجانبين لكي تمنحك الإطلالة المميزة.

تسريحات شعر للعرايس الوجه 2020

وبذلك نكون قد انتهينا من مقال تسريحات شعر للعرايس الوجه الممتلئ، نرجو أن يكون قد نال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *