التخطي إلى المحتوى
تسريحات شعر للعرايس الوجه الصغير 2020

ترغب كل سيدة في الظهور بشكل لائق وأنيق مما يدفعها للبحث على ما يناسبها من التسريحات، وتوجد العديد من التسريحات المختلفة التي يتم تحديثها بشكل دائم من قبل مصففي الشعر، واليوم سوف نعرض لكم تسريحات شعر للعرايس الوجه الصغير.

تسريحة الضفائر على أحد الجانبين للعرايس ذوات الوجه الصغير

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة وغير تقليدية في ليلة زفافك، فعليك اعتماد الضفائر ولا بأس إذا كانت فوضوية وانسدال باقي الخصلات مما يمنحك الجمال.

تسريحات شعر للعرايس الوجه الصغير

تسريحة الكعكة لذوات الوجه الصغير

تناسب الكعكة العديد من أشكال الوجه المختلفة فيمكنك تطبيقها إذا كان وجهك صغير فيجب أن تحرصي على أن تكون الكعكة متوسطة الحجم لكي تتناسب مع وجهك، ويمكنك أيضاً الاستعانة بتاج لكي يبرز جمال التسريحة ويجعلك في تلك اليوم مميزة وملفته لكافة الأنظار.

تسريحات شعر للعرايس

تسريحات الشعر الفوضوية للعرايس

تعتبر هذه التسريحة أحد التسريحات الرائجة لعام 2020، لذا يمكنك تطبيقها ولكن يجب أن تكون غير عالية مع بعض الخصلات المنسدلة على الجانبين لكي تمنح الشكل الجميل واللائق وتجعل الوجه عريض بعض الشيء.

تسريحات شعر 2020

اقرأ المزيد: أفكار تسريحات شعر باستخدام الزهور موضة 2020

تسريحة الشعر المتدرج للعرايس ذوات الوجه الصغير

تلك التسريحة تمنحك الشكل الدائري للوجه فيمكنك تطبيقها مع خصلات من الخلف ووضع تاج مع بعض اكسسوارات الكريستالية لكي تمنح الفتاة في ليلة زفافها الإطلالة الأنيقة والمتميزة.

تسريحات شعر للعرايس

تسريحة النصف رفعة مع الغرة للعرائس

يمكنك تطبيق تسريحة النصف رفعة لكي تمنحك الإطلالة المختلفة عن المعتاد مع تطبيق غرة على الجبين، وتعتبر تسريحة النصف رفعة من أشهر التسريحات التي يتم تطبيقها مع المكياج الفرنسي وتتناسب معه بشكل كبير.

تسريحات شعر للعرايس الوجه الصغير

تسريحة الشعر الويفي للعرايس ذوات الوجه الصغير

اعتمدي تلك التسريحة مع غرة على أحد الجانبين مع إضافة بعض اكسسوارات الشعر المتنوعة لكي تحصلين على إطلالة مفعمة بالحيوية والأوثة.

تسريحات شعر للعرايس

اقرأ المزيد: تسريحات ذيل الحصان بطرق عصرية جديدة موضة 2020

تسريحة مرفوعة مع الغرة للعرايس

إذا كنتِ مما يفضلن التسريحات المرفوعة فننصحك بتجربة تلك التسريحة لكي تبرزين جمال وجهك، وتعد من التسريحات الأنيقة التي تتميز بلمسة ناعمة وجذابة.

تسريحات شعر للعرايس 2020مصادر:

ياسمينسيدتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *