التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية المرأة السمينة في الحلم لابن سيرين وغيره
تفسير رؤية المرأة السمينة في الحلم لابن سيرين وغيره

ننشر لكم من خلال موقع رُكن تفسير رؤية المرأة السمينة في الحلم لابن سيرين وغيره، إن رؤية المرأة في المنام في أغلب التفسيرات ترمز إلى مباهج الدنيا والسعادة والخير، ما لم تكن تلك المرأة قبيحة المنظر أو نحيفة بشكل مفرط ومخيف،

وفي الحياة الواقعية ستجد أن الكثير من الأشخاص لا يحبون أو يحبذون السمنة المفرطة بوجه عام، والسؤال هنا هل ظهور ورؤية المرأة السمينة في المنام يكون تفسيرها مثل الواقع أم أن تفسير هذا الحلم يختلف عن الواقع؟.

تفسير رؤية المرأة السمينة في المنام لابن سيرين

 المرأة السمينة في الحلم
تفسير رؤية المرأة السمينة في الحلم لابن سيرين وغيره
  • يفسر العالم الكبير ابن سيرين أن رؤية المرأة السمينة في المنام أنما هي رمز أو بشارة على سنوات قادمة يملأها الخير والبركة وعلو الشأن الذي سيحل بالرائي وتغير الأحوال إلى الأفضل، وأيضاً من الممكن أن يكون له ولأهله.
  • وأيضا يوضح أنها رؤيتها في المنام دليل على تحقيق الأحلام والأمنيات في الفترة المقبلة، بالنسبة للرائي.
  • ومن الممكن أن تشير هذه الرؤية على سعة الرزق والكرم أو الحصول على وظيفة جديدة.
  • وتشير أيضاً على التمتع بالبركة والخير والرزق والسعادة والرضا والرفاهية.

اقرأ المزيد:
تفسير رؤية رجوع المطلقة في المنام إلى زوجها وتقبيله لها
تفسير حلم نزول الدورة الشهرية بغزارة للبنت العزباء

تفسير رؤية المرأة السمينة في المنام للعالم الكبير النابلسي

  • لا يختلف رأى النابلسي كثيراً عن ما قاله ابن سيرين، حيث أن العالم الكبير النابلسي يرى أن حلم المرأة البدينة في المنام، ما هو إلا بشارة بسعة الرزق والرضا والسعادة والبركة والعز والكرم.
  • أما في حالة أن الرائي وجد أنه يخاف ويبتعد ويتهرب منها، يدل ذلك على المتاعب والهموم والمشاكل والتعاسة والشقاء الذي سوف يحل به.
  • على عكس حالة الرائي إذا وجد أنه فرح بوجودها ورؤيتها وأنها تقترب منه ويشعر بالسعادة بجوارها، فهذا يدل على سنوات قادمة تملؤها البركة والخير الوفير والرضا والكرم والرفاهية.

ورموز تفسير رؤية المرأة السمينة في المنام

تفسير رؤية المرأة السمينة
تفسير رؤية المرأة السمينة في الحلم لابن سيرين وغيره
  • فرؤية المرأة السمينة إذا كانت مقبلة على الرائي مبتهج، وكان الرائي سعيداً فرحاً بوجودها ورؤيتها والجلوس بجوارها فذلك يدل ويبشر بالخير والبركة والرقي والمكانة والرزق الواسع سواء في التجارة أو الصحة أو الذرية وأيضاً الرضا.
  • أما إذا وجد الرائي أنه خائف منها ويبتعد عنها وأنه حزين ومقبوض من رؤيتها، فذلك يدل وينذر بالشر والمتاعب والشقاء والتعاسة التي ستحل به.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *