التخطي إلى المحتوى
أجمل شواطئ مرسى مطروح الآمنة للأطفال في مصيف 2019
شواطئ مرسى مطروح الآمنة للأطفال

أشهر شواطئ مرسى مطروح الآمنة للأطفال في مصيف 2019 نتعرف عليها على رُكن ، مرسى مطروح هي إحدى المدن المصرية وعاصمة محافظة مطروح، وتقع على بعد 290كم غرب مدينة الإسكندرية على ساحل البحر المتوسط، و524 كم من القاهرة وأهم ما يميزها هو شاطئها الممتد إلى ما يقارب من 7 كم وهو يعد من أجمل الشواطئ بالعالم وذلك بسبب مياهه الهادئة الصافية، ورماله البيضاء.

شاطئ علم الروم أجمل الشواطئ في مرسى مطروح

وهو من أشهر الشواطئ في مرسى مطروح وأجملها، ويقع على بعد ما يقارب من 12 كم شرق محافظة مطروح، وسمي بهذا الاسم نسبة إلى الحصن الروماني الذي كان يوجد به في عهد الفتح الإسلامي لمصر، وهو يعد من المناطق السياحية التي تتواجد بها عدداً كبيراً من القرى السياحية.

 شواطئ مرسى مطروح الآمنة للأطفال شاطئ الأبيض

شواطئ مرسى مطروح
اجمل شواطئ مرسى مطروح الآمنة للأطفال

 

أهم ما يميز شواطئ الأبيض هو هدوئها وذلك لابتعادها عن زحام المدينة ويوجد العديد من القرى السياحية والفنادق الشهيرة به، وذلك الأمر هو ما يجعله من الشواطئ المميزة في مرسى مطروح، والجدير بالذكر أن شواطئ الأبيض تتميز بالأمواج العالية المناسبة لهواة رياضة ركوب الأمواج.

 شاطئ عجيبة افضل الشواطئ الآمنة للاطفال

ويتميز هذا الشاطئ بطبيعته الجبلية، والصخور، والمياه النقية لذلك يكون هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ في مدينة مرسى مطروح، وهو يبعد عن وسيط المدينة مسافة 20 كم.

شاطئ روميل اشهر شواطئ مطروح

وسمي هذا الشاطئ بهذا الاسم نسبة إلى القائد الألماني الذي قام بالاختباء به أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد انتهاء الحرب تم تحويله إلى متحف تتواجد به مقتنيات الجنود، وخطط الحرب، ويحظى هذا الشاطئ بالإقبال الشديد من قبل جميع السياح من كافة أنحاء العالم.

شاطئ روميل
شواطئ مطروح الآمنة للأطفال

افضل خروجات مرسى مطروح 2019 شاطئ كليوباترا

ويعرف أيضاً بشاطئ حمام كليوباترا، حيث يقال أن الملكة كليوباترا وحبيبها أنطونيو كانا يذهبان إلى شاطئ حمام كليوباترا في كل زيارة إلى مدينة مطروح،

وهذا الشاطئ هو عبارة عن مجموعة من الصخور العملاقة التي تتجمع في وسط الماء وتكون أشعة الشمس عليها عمودية فبالتالي تجعلها دافئة معظم الوقت، وهو يقع على مسافة قريبة من شاطئ الغرام.

شاطئ الغرام أأمن اماكن خروج في مرسى مطروح

 

شاطئ الغرام
شاطئ الغرام أأمن اماكن خروج في مرسى مطروح

 

هو من الشواطئ التي دائماً ما يفضل السائحون الذهاب إليها في فصل الصيف، وذلك لنقاء مياهه ورماله البيضاء والأمواج الهادئة، وهو يقع على بعد 2.5 كم من شاطئ روميل اجمل شواطئ مصيف مرسى مطروح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *